رؤيا الأخباري:
2024-09-28@05:14:12 GMT

الإصابات تضرب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

الإصابات تضرب باريس سان جيرمان

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشكوك حول مشاركة أحد نجومه البارزين في المباريات المقبلة، حيث أشار النادي في بيان رسمي نشر عبر موقعه الإلكتروني إلى أن المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار سيخضع لعملية جراحية في مستشفى أسبيتار بالدوحة خلال الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يحضّر ردّاً قوياً لصفقة مبابي مع ريال مدريد

وأوضح البيان أن فحوصات اللاعب كشفت عن إصابته في الشظية الجانبية لكاحل القدم اليسرى، مشيراً إلى أنه سيتم إصدار بيان طبي جديد لتقديم مزيد من التفاصيل حول حالته الصحية.

ويُعتبر سكرينيار من العناصر الأساسية في صفوف باريس سان جيرمان، حيث انضم إلى الفريق الباريسي من إنتر ميلان في صيف عام 2023.

وأضاف البيان أن لوكاس هرنانديز سيغيب عن مواجهة الكأس بسبب إصابته بعدوى فيروسية، فيما سيتلقى بريسنيل كيمبيمبي فترة راحة بعد إجراء عملية جراحية، مع العودة المتوقعة إلى تدريبات الفريق يوم الإثنين المقبل.

ويخضع الثنائي نونو مينديس وأرناو تيناس لبرامج تأهيلية وعلاجية في سبيل التعافي من إصاباتهما المتنوعة، فيما يستعد باريس سان جيرمان لتحقيق الانتصار في مواجهته المقبلة في كأس فرنسا أمام ريفيل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان فرنسا كأس فرنسا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»

باريس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه حرمان جمهور برشلونة من «الأبطال»


قاد برادلي باركولا فريقه باريس سان جيرمان «حامل اللقب» للفوز بتسجيله هدفين من ثلاثية أمام ضيفه رين 3-1، في المرحلة السادسة، ليحافظ على سجله خالياً من الخسارة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل باركولا الهدفين الأول والثالث لفريق العاصمة (30 و68)، فيما أضاف الكوري الجنوبي لي كانج-إن الثاني برأسية، بعدما تابع كرة للمهاجم الفرنسي ارتدت من العارضة (57)، في حين أحرز لاعب سان جيرمان السابق الشاب أرنو كاليمواندي هدف رين، بعد لمسة يد على المدافع البرازيلي لوكاس بيرالدو داخل المنطقة (75 من ركلة جزاء).
ورفع باركولا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، ليتصدر ترتيب الهدافين أمام مهاجم مرسيليا الإنجليزي مايسون جرينوود (5).
وعاد سان جيرمان قبل موقعته في لندن أمام أرسنال الإنجليزي في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله أمام رينس 1-1 في الدوري، في حين ظهر بصورة باهتة أمام جيرونا الإسباني في مستهل مغامرته في المسابقة القارية الأم (فاز 1-0).
وبإمكان موناكو الثالث الذي يستقبل مونبلييه «السبت»، ومرسيليا الثاني الذي يحلّ ضيفاً على ستراسبورج الاحد أن يلحقا برجال المدرب الإسباني لويس إنريكي الذين يتربعون على صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة.
رحّب إنريكي بـ «الفوز المهم للغاية» على رين، قبل أربعة أيام من رحلة سان جيرمان إلى أرسنال، وقائلاً «أنا راضٍ، وسعيد بهذه المباراة، تفوقنا بشكل ملحوظ، وسجلنا ثلاثة أهداف، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد»، لكنه أشار إلى «باستثناء آخر 15 دقيقة، لأننا فقدنا السيطرة على ما يجب أن تكون عليه المباراة على أرضنا، عندما كانت النتيجة 3-0».
وأوضح مدرب برشلونة السابق «كنا أفضل بكثير في الهجوم مقارنة بالدفاع، فقدنا الكثير من الكرات وأعطينا المنافس الفرص» في نهاية المباراة.
ومُني بريست بخسارته الرابعة في 6 مباريات، بعدما سقط أمام مضيفه أوكسير 0-3، وذلك قبل سفره لمواجهة نادي سالزبورج النمساوي في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • بعد ارتفاع عدد الإصابات جرّاء الغارات الإسرائيلية على لبنان.. الصليب الأحمر يناشد
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • ظاهرة جوية تضرب المحافظات خلال الـ72 ساعة المقبلة.. العظمى بالقاهرة 33 درجة