أبهر يورجن كلوب مدرب ليفربول الجماهير باستعراض مهاراته بشكل استثنائي داخل الملعب بمعاونة الجهاز المساعد، إذ أظهر لياقة بدنية جيدة رغم تقدمه في العمر، وعدم ممارسة تلك الرياضة منذ سنوات طويلة، باعتباره كان أحد لاعبي كرة القدم في وقت سابق.

يورجن كلوب يستعرض مهاراته في كرة القدم في تدريبات ليفربول

المثٌير في الأمر أن يورجن كلوب بدأ بشكل مٌختلف لم يظهر عليه في وقت سابق، الأمر الذي أذهل الجماهير وجعلها تنهال بتعليقات الإعجاب بالأداء الذي ظهر به المدرب الألماني، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» أو تويتر سابقًا.

pic.twitter.com/tfxvl8yDAI

السعادة التي بدت على يورجن كلوب أثناء ممارسة لعبة كرة القدم، جعلت جماهير الريدز تشعر بها، إذ قال أحد مشجعي ليفربول: «جعل السعادة ترافقه»، فيما أضاف آخر: «ياجعل دايمة السعادة ياكلوب» وقال آخر: «كلوب سعيد بتصوير مهاراته الفردية»، فيما أكد آخر أنه يعتبره الأفضل على الإطلاق.

ربما لا يعلم الكثيرون أن يورجن كلوب كان لاعبًا لكرة القدم، قبل احتراف مهنة التدريب، وقضى ما يزيد عن 15 عامًا داخل الدوري الألماني، لكنه لم يُحقق أي إنجازات تُذكر كلاعب، عكس ما فعل رفقة بوروسيا دورتموند وليفربول كمدرب.

وحصد يورجن كلوب مع ليفربول العديد من الألقاب لعل أبرزها كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، والكأسين الاتحاد والرابطة، وكأس الدرع الخيرية والسوبر الأوروبي، وسيكون على موعد مع حصد لقب الدوري الأوروبي، حال استمر في الذهاب بعيدًا بالبطولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يورجن كلوب ليفربول يورجن كلوب ليفربول اخبار ليفربول فيديو يورجن كلوب یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية