بوابة الفجر:
2024-09-30@17:14:29 GMT

انهيار منزل مكون من 3 طوابق بالمنوفية

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

شهدت حارة الهواري التابعة لمدينة منوف بمحافظة المنوفية صباح اليوم انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق، على الفور قام الاهالي بابلاغ مركز الشرطة والنجدة لسرعة اتخاذ اللازم، وانتقلت قوة من الشرطة لموقع الحادث برفقتها وحدات خاصة للإنقاذ.

فيما أفاد وحيد عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف، أن المنزل المنهار عبارة عن حوائط حامله ودور أخير بأعمدة مسلحة، ولا توجد أي اصابات ولا خسائر بالأرواح، مشيرا أنه تم رفع الأنقاض التى تعوق حركة الشارع في تواجد للشرطة ومندوبي شركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والدفاع المدني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي رئيس مركز ومدينة مدينة منوف مياه الشرب والصرف الصحي موقع الحادث

إقرأ أيضاً:

بـ«مكون في المطبخ».. طريقة سحرية لإزالة عيوب «الميك أب»

النشا من المواد الطبيعية، ويمكن استخدامها في إخفاء العيوب والندبات والبثور المزعجة، التي تسبب إحراجًا لدى البعض، خاصة عند الخروج في التجمعات أو المناسبات مع العائلة والأصدقاء، لذا يمكن إدخالها في الماسكات بشكل مستمر، للحصول على نتيجة سريعة ومضمونة بجسب موقع Healthline.

المكونات ملعقة كبيرة نشا الذرة، ويمكن استخدام أنواع أخرى من النشا تعطي نفس النتيجة. 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون، ويمكن الاستغناء عنه، في حالة إصابة الجلد بالحساسية. ملعقة صغيرة كركم، ويعطي نتيجة جيدة في ماسكات البشرة. ملعقة صغيرة بيكنج صودا. كمية بسيطة جدا من ماء الورد. الخطوات

تستخدم النشا في إخفاء البقع والتجاعيد، وإزالة عيوب الميك آب، بتحضير وعاء ووضع ملعقة كبيرة نشا الذرة، و2 ملعقة كبيرة عصير ليمون، وملعقة صغيرة كركم، وملعقة صغيرة بيكنج صودا، وقطرات من ماء الورد، ويجري خلط المكونات جيدا، حتى تندمج مع بعضها، وتصبح خليطا بقوام سهل الفرد.

ويوزع الخليط على البشرة ويترك مدة من 15 دقيقة إلى 20 دقيقة، وبعدها يشطف الوجه، ويمكن تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع، للحصول على نتيجة جيدة.

إصلاح عيوب الميك أب

يساعد النشا في إصلاح عيوب الميك أب، إذ يعطي نعومة جيدة للبشرة، ويساعد في التخلص من الندوب والبثور الصغيرة، التي تمثل مصدر إزعاج لدى الكثيرين، بالإضافة إلى تقليل دهون الوجه.

إخفاء العيوب باستخدام النشا

تعد النشا من المواد الطبيعية، التي يمكن استخدامها في إخفاء العيوب والندوب المزعجة، التي تسبب إحراجا للبعض، لذا يمكن اللجوء إليها كحل بديل، خاصة أن النشا ليست من المواد المهيجة للجلد بشكل عام، وتستخدم في العديد من الماسكات بشكل أسبوعي.

مقالات مشابهة

  • متظاهرون إسرائيليون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو
  • متظاهرون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو
  • «القاهرة الإخبارية»: متظاهرون إسرائيليون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو
  • متظاهرون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو / شاهد
  • مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء
  • مكون الحراك الجنوبي يعزي في استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله
  • بـ«مكون في المطبخ».. طريقة سحرية لإزالة عيوب «الميك أب»
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور
  • «زراعة المنوفية»: ضبط 694 عبوة من المبيدات المحظور تداولها في منوف