شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار إلى وفاة شخصين وإصابة 9 آخرين صور، ارتفع منذ قليل ضحايا عقار مدينة رشيد المنهار إلى مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين، وذلك بعد وفاة أسعد م.س 38 سنة و محمد .ر.م 10 أشهر.وكانت مدينة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار إلى وفاة شخصين وإصابة 9 آخرين.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار إلى وفاة شخصين وإصابة...
ارتفع منذ قليل ضحايا عقار مدينة رشيد المنهار إلى مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين، وذلك بعد وفاة "أسعد م.س" 38 سنة و"محمد .ر.م" 10 أشهر.

وكانت مدينة رشيد بالبحيرة قد شهدت اليوم الأحد، انهيار منزل مكون من 8 طوابق بمنطقة الوسطانى بوسط المدينة، مما أدى إلى  مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين حتى الآن بكسور وجروح مختلفة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام لاسعافهم وتلقى الرعاية الطبية وهم : محمد.س.ع 5 سنوات - رشيد اشتباه ما بعد الارتجاج، وسالى.ف.ع 30 سنة رشيد اضطراب بدرجة الوعى، ومحمد.س.م  11سنة - رشيد كسر بالذراع الايسر-  وسعيده.ح.ح 67 سنة - رشيد اشتباه ما بعد الارتجاج و شيماء.ع.ف 18سنة - رشيد كدمات و سحجات بالجسم ومحمد.م.ر 16 سنة - رشيد جروح متفرقة بالجسم و ابراهيم.م.ا 30 سنة - رشيد اشتباه كسر بالقدم اليسرى وأحمد.م.س 16 سنة - رشيد اشتباه كسر بالقدم اليسرى.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى حول العقار المنهار لمنع مرور المواطنين، كما تم فصل المرافق عن العقار المنهار والأماكن المجاورة تحسبا إلى حالات طارئة. 

وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة. 

العقار المنهار  العقار المنهار  العقار المنهار  العقار المنهار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شخصین وإصابة 9 آخرین

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,586 شهيداً و96,210 مصابا

الجديد برس|

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ358 على قطاع غزة، إلى 41,586 شهيداً و96,210 إصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي، القول: إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 52 شهيداً و118 إصابة خلال (الـ48 ساعة الماضية).

وأضافت: “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا
  • «البوابة نيوز» ترصد أسبابها| انهيار العقارات.. حوادث متتالية في وقت قصير.. عمارات متهالكة وأبنية عشوائية والغش في مواد البناء أبرز الأسباب
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,586 شهيداً و96,210 مصابا
  • 41586 قتيلاً.. ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب على غزة
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 41,586 شهيداً و96,210 إصابة
  • «الصحة اللبنانية»: ارتفاع عدد ضحايا الهجوم على ضاحية بيروت الجنوبية إلى 6 شهداء
  • ارتفاع حصيلة ضحايا “حافلة طاطا” إلى 13 قتيلا
  • ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة
  • كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالفيوم