أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، قرارا بتجديد حبس ٣ متهمين بسرقة إطارات السيارات في المرج، ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات.

 

القبض على 328 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات القبض على 7 تجار حشيش في أسوان

تضمنت اعترافات المتهمين أمام النيابة، مراقبتهم للسيارات والتأكد من خلوها من أصحابها، وتنفيذ جرائمهم في منتصف الليل بعيدا عن أعين الناس بأسلوب الفك.

 

لتصدر النيابة العامة، قرارا بتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال الشهود وأصحاب السيارات، ومواجهة المتهمين بها.

 

من ناحية أخرى، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة تعرض بعض عملاء البنوك لعمليات نصب واحتيال من خلال تلقيهم مكالمات هاتفية من بعض الأشخاص وإيهامهم بأنهم موظفى خدمة العملاء بالبنوك أو مندوبى بعض الجهات الرسمية وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من إحدى الهيئات الحكومية أو تحديث بياناتهم البنكية وتمكنهم بموجب ذلك من الإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الالكتروني الخاصة بهم وإستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني.

 

تبين قيام المتهمين طلب إيداع مبالغ مالية على بعض المحافظ الإلكترونية مسجلة بأرقام هواتف محمولة وأسماء أشخاص آخرين بزعم تحديث بياناتهم البنكية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين من العناصر الإجرامية من مرتكبى ذلك النشاط الإجرامى (مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) وعثر بحوزتهما على (3 هواتف محمول بفحصهم فنياً تبين احتوائهم على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطهما الإجرامى)، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما عدد (9) وقائع أخرى بذات الأسلوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات حبس المرج التحقيقات أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، فرع سوهاج، من ضبط محاسب بشركة يقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، لقيامه بالنصب على سائق يقيم بذات العنوان، والاستيلاء منه على مبلغ  45 ألف جنيه كمقدم بزعم قدرته تعيينه وشقيقه.

بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج

كان مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيم محاسب بالنصب والاحتيال على سائق وشقيقة والاستيلاء منهما على مبالغ مالية، بقصد التوظيف.

 تبين من خلال التحريات، خلال  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ المدعو إسلام م ي ر29 سنة سائق ومقيم دائرة المركز، بتضرره من المدعو محمود ع م ع 38 سنة محاسب بالشركة، ومقيم بناحية دائرة المركز لقيامه بالنصب عليه والحصول منه على مبلغ مالي "45.000" خمسة وأربعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ " 120.000 " ألف جنيه بزعم مقدرته علي تعيينه وشقيقه بوزارة البترول إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه عقب استصدار إذن النيابة العامة.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 كشف غموض العثور على  جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج 

 وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض العثور على شاب يبلغ من العمر 34 سنة، جثة مسجاه على الأرض داخل حمام شقته بالطابق الأول بدائرة مركز شرطة المنشاه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب خلافات بينهما، تم ضبط المتهمة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة، والتي قررت حبسها 4 أيام عقب اعترافها بارتكاب الواقعة.

كان مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بالعثور على شخص جثة هامدة داخل شقته وعليه علامات إصابة وجرح قطعى بالرقبة من الأمام.

وعلى الفور وبعرض الواقعة على  مدير إدارة المباحث الجنائية، كلف العميد رئيس مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتم تشكيل فريق البحث برئاسة رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، وضباط وحدة المباحث بالإشتراك مع الأمن العام.

وبالفحص تبين وجود المدعو عبد الحميد م ع م " 34 سنة عامل، جثة مسجاه علي الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته " جرح قطعي بالرقبة من الأمام " كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة - وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنشاه المركزي.

وبسؤال والده مبارك ع م ع 58 سنة مزارع، وزوجته ولاء خ ف ت 20 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية أفاد الأب بأن نجله المذكور متزوج من أربعة شهور ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته .

وأفادت زوجته انها عقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة وقالت زوجته بقيامها بالتوجه إلى عيادة " نساء وتوليد " ببندر المنشاه وعقب عودتها اكتشفت وفاة زوجها بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك

ونظرا للتطبيق الجيد لخطة البحث توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه عقب استصدار إذن النيابة العامة  أمكن ضبطها وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها واعترفت بارتكابها الواقعة تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهمة 4 أيام.

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • قرار قضائي بشأن المتهم بالتخلص من زوجته بمدينة نصر
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج
  • ضربة حادة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم