شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من الصحة حول شكوى ظهور أعراض مرضية متشابهة لمواطنين بقرية فى قنا، تابعت وزارة الصحة والسكان، الشكوى المتعلقة بظهور أعراض مرضية متشابهة، لدى عدد من المواطنين بقرية العليقات التابعة لمحافظة قنا. وأفادت وزارة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من الصحة حول شكوى ظهور أعراض مرضية متشابهة لمواطنين بقرية فى قنا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من الصحة حول شكوى ظهور أعراض مرضية متشابهة...
تابعت وزارة الصحة والسكان، الشكوى المتعلقة بظهور أعراض مرضية متشابهة، لدى عدد من المواطنين بقرية العليقات التابعة لمحافظة قنا. 

وأفادت وزارة الصحة والسكان، أنه تم إرسال فرق من الطب الوقائي، والعلاجي، والترصد الوبائي، لتقصي المعلومات حول الشكوى، وتم سحب عينات من المرضى، وعينات بيئية .

وأضافت الوزارة أنه تم إرسال فرق مكافحة ناقلات الأمراض، وفحص عينات من المياه، وأماكن الصرف الصحي، كما تم حصر أعداد أصحاب الشكاوى المتشابهة، موضحة أن الأعراض لا تشكل نسقا واحدا، وجميعها أعراض تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة، ولا تستوجب الحجز في المستشفيات.

وأوضحت الوزارة أن الأعراض المتشابهة، تمثلت في ارتفاع درجة الحرارة، وآلام في العظام، وإعياء، وتستمر من 3 إلى 5 أيام، وهي أعراض مشتركة بين كثير من الأمراض الشائعة كالبرد والإنفلونزا، والنزلات المعوية والحمى التي ينتشر الإصابة بها بالتزامن مع ارتفاع درجات حرارة الطقس، وتختفي مع الراحة ومخفضات الحرارة، وشرب السوائل. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع التصعيد على الجبهة اللبنانية.. يوم دام في غزة

كثف الجيش الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة، مستهدفا النصيرات والشجاعية، وقال مسعفون” إن الغارات قتلت 21 شخصا على الأقل، الثلاثاء، في قطاع غزة”.
ونشرت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع حيث بلغ عدد القتلى 41638، والمصابين 96460.

وجاء في تقريرها أن “الجيش الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمشافي 23 قتيل 101 مصاب خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأشارت الوزارة إلى أن طواقم الدفاع المدني لا تزال عاجزة عن الوصول إلى جثامين مئات القتلى العالقة تحت الركام، وتعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول اليهم.

وأهابت الوزارة بذوي القتلى ومفقودي الحرب بضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • الزهم.. الأعراض والأسباب وطرق العلاج للتخلص من مشاكل الشعر
  • فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة / أسماء
  • ما حقيقة تعليق دوام المدارس بالأردن؟
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم
  • فيروسات تهدد جهازك التنفسي في الشتاء.. احذرها
  • بالتزامن مع التصعيد على الجبهة اللبنانية.. يوم دام في غزة
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • هل تطوق الصحة الجزائرية ملاريا الجنوب؟
  • وزارة الصحة نعت 6 شهداء من المسعفين في البقاع الغربي
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8