انتشرت عدة أنباء تزعم بأن فراشة الفن النجمة نيللي، أعلنت اعتزالها الفن نهائيًا، بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 71 وسط أسرتها الصغيرة وعدد من أصدقائها المقربين، وعلى رأسهم الإعلامية سهير جودة. 

نيللي تعرب عن سعادتها بفوز السيسي: رجل رائع هل تعتزل نيللي الفن نهائيًا في عيد ميلادها الـ 71؟

وأشار مصدر مقرب من الفنانة نيللي إلى أنها أكدت لأحد الحاضرين في عيد ميلادها الـ 71، أنها ستعتزل التمثيل بشكل نهائي، لافتة أن هذا القرار لا رجعة فيه، وجاء ذلك بحضور شقيقتها.

نيللي 

في الوقت نفسه، لم تعلن نيللي الخبر رسميًا، كما أنها لم تنفي الأنباء المتداولة، ما زاد شكوك وتساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر.

جمال نيللي يؤكد نظرية أن العمر مجرد رقم في عيد ميلادها الـ 71

واحتفلت نيللي بعيد ميلادها ال ٧١ مع أبناء شقيقاتها وأصدقائها المقربين، بحضور الاعلامية سهير جودة، حيث أطلت على جمهورها بإطلالة ناعمة كعادتها، فعلى الرغم من تقدمها في العمر إلا أنها لازالت تحتفظ بجمالها ورونقها وملامحها الرقيقة التي أحبها الجميع.

نيللي في عيد ميلادها الـ 71نيللي تُحيي عيد ميلادها الـ 71 بزغرودة عفوية: حبة فرفشة

وحرصت نيللي على إحياء عيد ميلادها بنفسها، لتفاجيء الحاضرين بزغرودة عفوية مُعبرة من خلالها عن فرحتها، كما أعربت عن سعادتها بيوم ميلادها لافتة أنه ليس بيوم عادي بالنسبة لها، حيث قالت: "بيحصل فيه فرفشة"، مشيرة إلى أنها تعتز بكونها من مواليد برج الجدي الذي يتسم بالصراحة لأنها تكره الكذب.

زغرودة نيللي في عيد ميلادها الـ 71نيللي من عيد ميلادها الـ 71مهرجان القاهرة السينمائي يمنح نيللي جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر

على صعيد آخر، كان مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، قد منح نيللي جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وذلك تقديرًا لمسيرتها المهنية والفنية العظيمة التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها.

نيللي

وأعربت نيللي عن سعادتها البالغة لتكريمها في المهرجان ومنحها هذه الجائزة، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا التكريم بمثابة شرف عظيم لها.

نيللينيللي تثير الجدل حول قرار الإعتزال

وفي وقت سابق، كانت أكدت نيللي أنها لم تفكر في الاعتزال مُطلقًا ولكن سبب غيابها عن الساحة الفنية وشاشات السينما والتليفزيون هو رفضها العديد من الأعمال التى تُعرض عليها، نظراً لكونها لا تناسبها ولا تليق بمسيرتها الفنية وعودتها بعد كل هذا الغياب.

نيلليآخر أعمال نيللي

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي مسلسل "قصاقيص ورق" عام 2005 وشاركها البطولة نخبة مميزة من النجوم أبرزهم كمال أبو رية، وسحر رامي، وأحمد راتب، وأيمن عزب، شعبان حسين، وعثمان محمد علي، وعلاء زينهم، وياسر صادق، ومحمود أبو زيد، وعواطف حلمي، وجميلة عزيز، وهو من تأيف مجدي الجلاد، وإخرج إبراهيم عفيفي.

نيلليمشوار نيللي

نيللي ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، من مواليد 3 يناير 1949، اشتهرت من خلال تقديمها للعديد من الأعمال الفنية السينمائية، ولكن جاءت شهرتها الحقيقية من خلال تقديمها لفوازير رمضان.

نيللي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيللى الفنانة نيللي اخبار نيللي سهير جودة عمر نيللي اعمال نيللي صور نيللي اخبار الفن سبب اعتزال الفن الاعلامية سهير جودة اخبار الفنانين مشاهير الفن

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)

صدّ الحارس إيميليانو مارتينيز ركلتي ترجيح وأنقذ زميله النجم ليونيل ميسي من الإحراج، لتبلغ الأرجنتين حاملة اللقب نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بفوزها على الإكوادور 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي الخميس في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وافتتحت بطلة العالم التسجيل برأسية المدافع ليساندرو مارتينيز (35)، ثم عادل المهاجم البديل كيفن رودريغيس للإكوادور برأسه أيضاً في الرمق الأخير (90+1).

وأهدر ميسي ركلة الترجيح الأولى نفّذها ساقطة على طريقة بانينكا، لتعود ذكريات إضاعته ركلة الترجيح الافتتاحية في نهائي نسخة 2016 أمام تشيلي في الولايات المتحدة أيضاً عندما خسرت الأرجنتين 2-4 بعد تعادل سلبي، لكن مارتينيز أنقذه بصدّه ركلتي ترجيح توالياً لأنخل مينا وألان ميندا.

وسجّل المدافع المخضرم نيكولاس أوتامندي ركلة الترجيح الأخيرة الحاسمة أمام نحو سبعين ألف متفرّج على ملعب انرجي.

وكان "ديبو" مارتينيز صدّ ثلاث ركلات ترجيح خلال الفوز على كولومبيا 3-2 في نصف نهائي نسخة 2021، أما الأشهر له فكانت في نهائي مونديال قطر 2022، عندما أبعد ركلة كينغسلي كومان بمواجهة فرنسا بعد التعادل 3-3 ليمنح بلاده اللقب العالمي الثالث.

وتلتقي الأرجنتين، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية، الثلاثاء في نصف النهائي مع الفائز بين فنزويلا وكندا في إيست راذرفورد، نيوجيرزي.

وشارك ميسي (37 عاماً)، أفضل لاعب في العالم ثماني مرات، أساسياً بعد أن حامت شكوك حول خوضه المباراة بسبب ألم في العضلة المقرّبة اليمنى.

 وفي باقي مباريات ربع النهائي، تلعب البرازيل التي أخفقت في تصدّر مجموعتها، في مباراة مرتقبة مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرّة قياسية السبت في لاس فيغاس، نيفادا، فيما تلتقي كولومبيا مع بنما في غلندايل، أريزونا.

Salvamentos de Depo ????#ArgentinavsEcuador
????????pic.twitter.com/ZH0fFd8tt0

— آيَة بِنتُ شَّدِيد (@ayabintshedid) July 5, 2024

Zero Goals for Messi in Copa America and he missed a penalty in the shootout, but no journalist will ever say he's holding Argentina back. God forbid if it was Cristano Ronaldo.pic.twitter.com/u1i2eocFq4

— Preeti (@MadridPreeti) July 5, 2024

Emi Martinez is INEVITABLE ✋????????

Two unbelievable penalty saves and ???????????? dance to celebrate Argentina in the Copa America semi finals.

Watch ???? https://t.co/mgQwu2jsNZ#CA2024 pic.twitter.com/3cFSzH37Kl

— Optus Sport (@OptusSport) July 5, 2024

Lisandro Martinez with his first international goal for Argentina.

MY CENTRE-BACK ????????????pic.twitter.com/JTKKQQsPnC

— UF (@UtdFaithfuls) July 5, 2024

KEVIN RODRIGUEZ GOAL FOR ECUADOR

THEY TIE IT IN THE 91ST MINUTE ????????#CopaAmerica2024 pic.twitter.com/0JnMt1ZAVq

— Sideline Recaps (@SidelineRecaps) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? إسبانيا | ربع نهائي اليورو 2024
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركا
  • ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية