صدى البلد:
2024-07-04@03:06:11 GMT

الزمالك يقطع الطريق على الأهلي ويحسم صفقة الموسم

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع هشام صلاح من صفوف الاتحاد السكندري، وذلك ضمن صفقات فترة الانتقالات الشتوية.

إمام عاشور سبب ورطة الأهلي في صفقة المهاجم الجديد.. تفاصيل أنا اللي غلطان.. تصريح مفاجئ من نجم الأهلي عن مشادته مع طارق حامد

وأكدت التقارير، أن  نادي الزمالك حصل على توقيع الظهير الأيمن هشام صلاح من صفوف الاتحاد السكندري، حيث كان النادي الأهلي مهتمًا أيضًا بالتعاقد مع هشام صلاح، ولكن يبدو أن الزمالك قد أظهر اهتمامًا قويًا بهذه الصفقة.

يأتي اهتمام الزمالك بصفقة هشام صلاح حيث انه من أميز اللاعبين في الجبهة اليمني ويعد نجاح الزمالك في ضم اللاعب ضربة قوية حيث تعتبر بمثابة صفقة الموسم، يتطلع الزمالك إلى ضم هشام صلاح خاصةً بعد ابتعاد عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، عن انضمامه للفريق.

تأكد للمسؤولين في الزمالك أنه من الصعب حسم صفقة عمر كمال لصالح الفريق، مما دفع الفريق إلى التحرك بقوة في مفاوضات ضم هشام صلاح، خاصةً بعد حل أزمة القيد وفتح الباب لضم اللاعب.

وأكد مهيب عبد الهادي، خلال تصريحات تلفزيونية،:"أول صفقات الزمالك في يناير هي الظهير الأيمن هشام صلاح لنادي الاتحاد السكندري، مؤكدا :"اللاعب وقع للزمالك بالفعل".

وتابع مهيب،:" نادي الزمالك أبرم صفقة تبادلية مع البنك الأهلي يتم من خلالها رحيل محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك وناصر منسي مقابل عودة أسامه فيصل  ومبلغ مالي من البنك الأهلي".

 

وأكمل:" الزمالك يسعي لتدعيم صفوفه خاصة بعد التوصل لتسويه مع سبورتنج لشبونة وحل أزمة القيد، مضيفا:" الزمالك لديه لاعب شاب يلعب في مركز الظهير الأيمن ومعار لنادي الجونة وسيعود أيضا خلال يناير".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الانتقالات الشتوية الزمالك النادي الأهلي هشام صلاح تصريحات تلفزيونية سبورتنج لشبونة نادی الزمالک هشام صلاح

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه

كشفت صحيفة سكاي سبورت عن وصول بايرن ميونخ لاتفاق مبدئي لضم البرتغالي جواو بالينيا في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الالماني أتم الأتفاق مع فولهام علي العديد من بنود التعاقد ويتبقي فقط الاعلان الرسمي.

والجدير بالذكر أن بولينيا البالغ من العمر 28 عام كان علي وشك الانضمام لبايرن ميونخ خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح البافاري يرغب في ضم بولينيا

واجتاز اللاعب الموسم الماضي الفحوصات الطبية ولكن تأخر الفريق الانجليزي في أرسال أوراق اللاعب للبارفاري، هو ما أفسد الصفقة.

وشارك اللاعب البرتغالي مع فولهام الموسم الماضي في 33 مباراة، أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع تمريرة وحيدة.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة