شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حمدان بن محمد ستبقى الوجهة المفضلة للناس للعمل والعيش، أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن دبي تواصل الفوز بثقة العالم وستبقى الوجهة المفضلة للناس للعمل والعيش، وفق رؤى صاحب .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمدان بن محمد: ستبقى الوجهة المفضلة للناس للعمل والعيش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمدان بن محمد: ستبقى الوجهة المفضلة للناس للعمل والعيش

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن دبي تواصل الفوز بثقة العالم وستبقى الوجهة المفضلة للناس للعمل والعيش، وفق رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وضمن أجندتها الاقتصادية D33.

وقال سموه بتغريدة في حسابه الرسمي على "تويتر": "اطلعت على تقرير لأبرز ملامح اقتصاد دبي خلال النصف الأول من العام 2023 والذي حققنا خلاله النمو والصدارة في العديد من المجالات الاقتصادية.. صنفت دبي كأفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2023 واستقبلنا أكثر من 8.5 ملايين زائر، كما تصدرت دبي المدن الأكثر جذباً للأثرياء.. وبلغ إجمالي قيمة الصكوك المدرجة في ناسداك دبي 75 مليار دولار كأحد أكبر أسواق إدراج للصكوك في العالم.. كما شهدت دبي تداولات عقارية بقيمة 285 مليار درهم.. برؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ووفق أجندتها الاقتصادية D33 تواصل دبي الفوز بثقة العالم وستبقى الوجهة المفضلة للناس للعمل والعيش". 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حمدان بن محمد محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم مساهمة منها لبناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.
وسيتمّ توجيه التمويلات المخصّصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرّر افتتاحه في عام 2026 ويتضمن منشأة رعاية صحية متطورة يتمّ تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة تضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.
قدم المساهمة، ناصر عبدالله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، في مؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته مؤسسة الجليلة والتي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية والتقى خلالها كبار مسؤولي الرعاية الصحية.
وأكد النيادي التزام "دي بي ورلد الخيرية" بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع موضحا أن هذا التبرع يكشف حرصها على دعم مؤسسات الرعاية الصحية، وتوفير العناية الجيدة للجميع.
من جانبه، قال الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة إن هذا التعاون يؤكد التأثير التحوّلي للشراكات المثمرة في تسريع تقديم خدمات الرعاية الطبية الأولية، وخدمات الرعاية الصحية الحيوية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • مكتبة محمد بن راشد تستضيف أمسية شعرية بعنوان «قصة وقصيدة» 11 يوليو الجاري
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد… مكتوم بن محمد يشهد توقيع اتفاقية الشراكة بين بلدية دبي وموانئ دبي العالمية
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • فتح باب التسجيل لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • 15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان