سرايا - تناقلت مواقع التواصل الاجتماع فيديو لحديث مسؤولة "إسرائيلية" خلال مناقشة في البرلمان، تدعو فيه إلى تدمير وكالة "الأونروا" فورا لكسب الحرب في غزة.

مقطع متداول لمسؤولة "إسرائيلية" تدعو لتدمير سناتور أمريكي يهدد الأمم المتحدة بمشاكل أكبر مع واشنطن بسبب انتقادها سياسة "إسرائيل" تجاه الفلسطينيين.

"It will be impossible to win the war if we do not destroy #UNRWA, and this destruction must begin immediately".



During a discussion in the Israeli parliament, an official calls for the destruction of the UNRWA. #UN #GazaAttack pic.twitter.com/A5lGkkAT9i
— East West Group ???????????????????????????????????????? (@MoneyMasterGuru) January 6, 2024


وقالت نوغا أربيل، المسؤولة السابقة في وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، مطالبة بتدمير وكالة الأمم المتحدة التي تقدم الإغاثة للاجئين الفلسطينيين. "لن يكون من الممكن كسب الحرب إذا لم ندمر الأونروا.. هذا التدمير يجب أن يبدأ على الفور".


وأعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية أن "إسرائيل" تستهدف الأونروا لإخراجها من غزة وتعميق التهجير وتغيير طابع القطاع السكاني.


واعتبرت الوزارة أن الحرب على "الأونروا" تندرج في إطار مخططات التهجير القسري ومحاولات تغيير الطابع الديموغرافي في قطاع غزة وطبيعته المعروفة بالكامل.

المصدر: RT




المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: سياسة غزة القطاع غزة سياسة غزة القطاع

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو اقتحام شخص شقة سيدة بالسويس

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية  ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تداول مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بالدلوف لشقة إحدى السيدات عقب خروجهما من المصعد وبحوزته سلاح أبيض بأحد العقارات بالسويس وقيامهما بالإستغاثة وهروبه عقب ذلك.


بالفحص تبين عدم ورود بلاغ لمديرية أمن السويس بذات المضمون وبإجراء التحريات أمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وبسؤالها قررت أنه بتاريخ (29) يوليو قام أحد الأشخاص بالدلوف خلفها لشقتها وبحوزته (سكين) ولدى إستغاثتها لاذا بالهرب، وأضافت بعدم إبلاغها بالواقعة لعلمها عقب ذلك بأنه جارها.. وقيام صديقة لها بنشر مقطع الفيديو المشار إليه على موقع التواصل الإجتماعى لتحذير المواطنين من تكرار الواقعة.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور (طالب) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة.

مقالات مشابهة

  • جندي إسرائيلي ينشر مقاطع فيديو تظهر تفجير منازل ومسجد في غزة
  • امرأة اشتكى جيرانها من صوت الموسيقى فأطلقت النار على نوافذهم .. فيديو
  • الأونروا تحذر من تفشي التهاب الكبد الوبائي بين أطفال غزة
  • سحب كثيفة تغطي سماء الحرم المكي .. فيديو
  • وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره المصري الجهود الدبلوماسية الجارية لإنهاء الحرب المروعة الدائرة في السودان
  • وكأنه ينعى نفسه.. تفاعل على مقطع فيديو لهنية قبل اغتياله بساعات
  • مقطع مروع لشاب يعتدي بسكين على جارته لحظة دخولها شقتها .. فيديو
  • أطراف إسرائيلية ترى اغتيال هنية ليس خطوة للأمام (فيديو)
  • ردة فعل كاراسكو بعد لقاء حمدالله في معسكر الشباب .. فيديو
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو اقتحام شخص شقة سيدة بالسويس