رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «المحترفين» تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في ديسمبر ميلانيتش: أطمح إلى «مركز أعلى» مع بني ياس


نجحت إدارة عجمان في إعادة الصربي ميلوش كوسانوفيتش، مدافع الجزيرة السابق، إلى دوري أدنوك للمحترفين، ويعد صفقة متميزة، بعد المستوى الذي قدمه مع «فخر أبوظبي»، وأبرز الأجانب في الدفاع بدوري المحترفين، خلال المواسم الماضية، وحصل على لقب «هداف المدافعين»، حيث يتميز بالتقدم خلف المهاجمين وتسجيل الأهداف، خاصة من الضربات الثابتة، والتي اشتهر بها مع فريقه السابق.


وخاض ميلوش في «دورينا» 8167 دقيقة، خلال 92 مباراة، من بينها 6711 دقيقة، في 76 مباراة بالدوري خلال 4 مواسم، وسجل 11 هدفاً، و1101 دقيقة خلال 12 مباراة بكأس المحترفين، وأحرز 4 أهداف، بالإضافة إلى المشاركة في كأس رئيس الدولة، وجاءت معظم أهداف ميلوش من الركلات الثابتة، كما أسهم في فوز الجزيرة بلقب الدوري موسم 2020-2021، قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، بعدما تعرض للإصابة بكسر في الساق، وابتعد لفترة في منتصف الموسم، وبعد العودة لم يقدم المستوى المطلوب، ولم يسجل أي أهداف. 
وسبق للمدافع المولود بمدينة كونوبيليا في مايو 1990 أن لعب لكراكوفيا البولندي، وفي بلجيكا لعب لميشيلين وجوزتيبي، وستاندر لييج الذي خاض بقميصه 22 مباراة، سجل خلالها هدفاً، وانتقل إلى الجزيرة عام 2019، ورحل إلى أويبست المجري، ولعب لمنتخب الشباب والمنتخب الأول في صربيا، ويجيد اللعب في جميع مراكز الدفاع، إضافة لتميزه في وظيفة لاعب الوسط المدافع.
كان عجمان بحاجة إلى قائد في الخط الخلفي، بعد رحيل السلوفيني ميرال، بالإضافة إلى حالة الارتباك في الدفاع، حيث اهتزت شباك «البرتقالي» في جميع المباريات التي لعبها هذا الموسم، منها 28 هدفاً في الدوري، ويأتي قرار التعاقد مع ميلوش ليكون الحل الأمثل لـ «البركان» في النصف الثاني من الموسم.
من ناحية أخرى، يبدأ عجمان معسكر الإعداد في الفجيرة 13 يناير الجاري ويستمر إلى 25 يناير، ويخوض خلاله الفريق 3 مباريات، حيث يلعب مع اتحاد كلباء، والرياض السعودي، ويتحدد الفريق الثالث خلال الأيام المقبلة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان الجزيرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • دوري أدنوك للمحترفين: 4 مباريات تفتح الحساب في «مفترق الطرق»!
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين ترتفع 4% في أكتوبر 2024
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق