لبنان ٢٤:
2024-06-30@02:07:16 GMT

حسن فضل الله: الصامدون يمارسون فعل المقاومة

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

حسن فضل الله: الصامدون يمارسون فعل المقاومة

رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله أن "الصامدين في القرى الأمامية يمارسون فعل مقاومة من خلال تأكيدهم  تمسكهم بأرضهم مهما كانت التضحيات والصعوبات، وفي الوقت نفسه فإن المؤسسات العاملة في المنطقة تخفف عن المواطنين وتبعث فيهم الطمأنينة وخصوصا مستشفى الشهيد صلاح غندور لما يقوم به من دور أساسي في تدعيم صمود الأهالي".



وجال فضل الله في سوق بنت جبيل، والتقى عددا من المواطنين، وتفقد سير العمل في مستشفى صلاح غندور حيث اطلع من مديره على الدور الكبير الذي يقوم به المستشفى في معالجة المرضى وما تخلفه الاعتداءات الصهيونية من إصابات وشهداء. وقال فضل الله: "هذه المنطقة تقف اليوم في الخط الأمامي لحماية لبنان ومساندة غزة، وليس لنا خيار في هذا الجنوب إلا بناء كل عناصر القوة والتمسك بالمقاومة وفرض معادلات الردع في وجه العدو كما فعلت المقاومة اليوم في ردها الأولي على العدوان الصهيوني على الضاحية، وهذا الذي يحمي بلدنا ويمنع العدو من التمادي في استهدافه".

أضاف: "ما يجري هنا مرتبط بالتطورات في غزة، وليس أمام العدو من خيار سوى وقف عدوانه، لأنه أمام مأزق كبير يتخبط به، ونحن باقون على موقفنا للمساهمة في صمود المقاومة في فلسطين ومنع العدو من تحقيق أهدافه لنحمي بذلك مستقبل بلدنا وخصوصا الجنوب".

وأكد "مواصلة العمل بالإمكانات المتاحة لدعم الصمود في القرى الأمامية، وكذلك استيعاب حالات النزوح، حيث يسجل أهلنا أعلى درجات التضامن والتكافل".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فضل الله

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟
  • هذه آخر تطورات وضع الجنوب.. قصفٌ إسرائيليّ وهجمات من لبنان!
  • بالفيديو.. العدو يستهدف محيط مقبرة خلال مراسم تشييع في الجنوب
  • القصف يتجدّد في الجنوب.. 3 بلدات لبنانية تحت النار
  • للراغبين في كلية الطب.. حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية العامة
  • قبيسي تفقد حي المشاع في النبطية: اهلنا صامدون في بلداتهم
  • عودة التصعيد إلى جبهة الجنوب : غارات على النبطية والبقاع الغربي
  • أمين الفتوى: ماء زمزم لا يفقد بركته خارج مكة.. وليس له فترة صلاحية
  • أصوات إنفجارات عنيفة سُمِعَت في الجنوب... إليكم ما فعله العدوّ الإسرائيليّ قبل قليل