أنباء حول إدخال الحوثيين باليمن طيران حربي، لميدان المعركة  لضرب إسرائيل في الأيام القادمة.

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل..

 

على جانب آخر، أعلنت الهلال الأحمر، منذ قليل إصابة أحد النازحين في صدره برصاص قناص من جيش الاحتلال الإسرائيلي، على باب مستشفى الأمل في خانيونس.

 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، حربه على قطاع غزة، منذ نحو 92 يومًا، ما أسفر عن سقوط 15 شهيدًا على الأقل وعشرات الإصابات وسط القطاع منذ فجر اليوم.

 

وارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي إلى 22600 شهيد و57910 مصابين، بينهم أكثر من 9730 طفلا و6830 سيدة، بالإضافة إلى 7000 مفقود، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة بغزة، أمس الجمعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنباء استخدام الحوثيين الطيران الحربي لضرب إسرائيل

إقرأ أيضاً:

ترامب يدعو إسرائيل لضرب منشآت إيران النووية

قال الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات المقبلة دونالد ترامب إن على إسرائيل "ضرب" المنشآت النووية الإيرانية.

وفي حديثه في ولاية كارولينا الشمالية، أشار ترامب إلى سؤال طُرح على الرئيس جو بايدن منتصف الأسبوع عن إمكانية استهداف إسرائيل منشآت نووية إيرانية. وقال ترامب "لقد طرحوا عليه هذا السؤال، وكان ينبغي أن تكون الإجابة: اضربوا النووي أولا، واهتموا بالباقي لاحقا".

والأربعاء الماضي، عبّر بايدن عن معارضته شن ضربات إسرائيلية على منشآت نووية إيرانية، غداة إطلاق إيران نحو 200 صاروخ على إسرائيل، في هجوم قالت طهران إنه يأتي ردا على اغتيال إسرائيل الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية ( حماس )  إسماعيل هنية .

وقال بايدن للصحافة ردا على سؤال عن دعمه المحتمل لتحرك كهذا من جانب إسرائيل: "الجواب هو لا". وأضاف "نحن السبعة متفقون على أن للإسرائيليين الحق في الرد، لكن يجب أن يردوا بشكل متناسب"، في إشارة إلى قادة مجموعة السبع.

وكان ترامب قد التزم حتى الآن الصمت بشأن التصعيد الأخير في الشرق الأوسط واكتفى بإصدار بيان لاذع في بداية الأسبوع، محملا بايدن ونائبته كامالا هاريس مسؤولية انفجار التوترات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • ترامب يدعو إسرائيل لضرب منشآت إيران النووية
  • موقع عبري: إسرائيل تخطط لضرب العراق
  • من غزة إلى لبنان.. قصف المستشفيات جرائم دولية مستمرة للعدوان الإسرائيلي.. 1974 شهيدًا بينهم 127 طفلاً.. استهداف متعمد لـ10 مستشفيات من طيران الاحتلال يودي بحياة 40 شخصا من الطواقم الطبية
  • شهيد ومصابون في قصف زوارق الاحتلال الإسرائيلي لصيادين غرب غزة
  • التعاون الخليجي يعلن الحياد ويرفض استخدام أراضيه لضرب إيران
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • وكالة أوروبية تحذر شركات الطيران من استخدام الأجواء الإيرانية وسط تصاعد التوترات
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • "القاهرة الإخبارية": الطيران الإسرائيلي يدخل الجنوب اللبناني ويحلق على ارتفاع منخفض جدًا
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يدخل أجواء جنوب لبنان ويحلق على ارتفاع منخفض