شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محافظ الشمالية يطلع على خطط عمل المسعفين في موسم عاشوراء، أطلع سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، خلال لقائه أعضاء طاقم مركز تاج الطبي ومسعفي أكاديمية المسعفين .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الشمالية يطلع على خطط عمل المسعفين في موسم عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الشمالية يطلع على خطط عمل المسعفين في موسم...

أطلع سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، خلال لقائه أعضاء طاقم مركز "تاج" الطبي ومسعفي أكاديمية المسعفين البحرينية ، على خطط عمل المسعفين خلال موسم عاشوراء، ومهامهم في الحفاظ على سلامة المشاركين، بالإضافة إلى بحث أوجه تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.

وأشاد المحافظ خلال اللقاء بالدور البناء الذي تقوم به القطاعات المعنية ، فيما يتعلق بتوفير كافة التسهيلات التي تضمن أمن وسلامة المشاركين ، ودور أكاديمية المسعفين ومركز تاج الطبي في هذا المجال ، وهو أحد المعايير المعتمدة في برنامج المدن الصحية.

من جهته ، أشار المسعف عبدالعزيز القصير قائد أكاديمية المسعفين إلى أنه سيتم توفير 48 مسعفاً من الجنسين، بالإضافة الى الأطباء من مركز تاج الطبي في نقاط محددة، وتوفير جهاز الصاعق للإنعاش في الحالات الطارئة والأدوات الطبية اللازمة لأعمال الإسعاف خدمة للمشاركين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لماذا تسبب خطاب الضمان في أزمة بين شركات السياحة الدينية؟

كتب- محمد أبو بكر:

شهدت شركات السياحة خلال الفترة الماضية، حالة من القلق، بعدما ترددت أنباء عن صدور قرار برفع قيمة خطاب الضمان الذي ستقدمه كل شركة سياحة منظمة لرحلات العمرة بقيمة 5 ملايين جنيه.

وتواصل مصراوي مع مصدر مطلع، والذي قال: إن موسم الحج السابق والعمرة كذلك، شهد عددًا من الأخطاء الكبيرة، خاصة ما حدث في موسم الحج 2024.

وأضاف: إن خطاب الضمان يأتي كتحذير للشركات السياحية من ارتكاب أية مخالفات، وذلك بدفع مبلغ خطاب الضمان الذي تصل قيمته إلى 5 ملايين جنيه.

وأوضح، أن عددًا من شركات السياحية الدينية، سلكت طرقًا غير شرعية خلال موسم الحج السابق، وهو ما نتج عنه أعداد كبيرة من الوفيات.

وكان "مصراوي"، انفرد بنشر تفاصيل وجود زيادة جديدة ومرتفعة في خطاب الضمان لتنظيم العمرة.

اقرأ أيضًا:

يصل لـ3.5 مليون جنيه.. بحث مطالبة الشركات بخطاب ضمان لتنظيم العمرة.. مصدر يكشف التفاصيل

وتبحث حاليًا وزارة السياحة والآثار، من خلال اجتماعاتها مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إصدار الضوابط والقواعد المنظمة لموسم العمرة 1446 هجريًا، ومن ثم اعتمادها من شريف فتحي، وزير السياحة والآثار.

مقالات مشابهة

  • الريان يتعاقد مع بن شرقي.. رسميًا
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن
  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القن بالمنوفية تزامنا مع عيد الفلاح
  • رونالدو.. العمر «مجرد رقم»
  • أكاديمية الشعر في أبوظبي تفتح باب التسجيل للموسم الـ”17″
  • لماذا تسبب خطاب الضمان في أزمة بين شركات السياحة الدينية؟
  • رئيس كوريا الشمالية يعدم «30» مسؤولاً بسبب التقصير خلال الفيضانات
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته
  • المسلسلات السورية في رمضان 2025.. مكسيم خليل بطلا لـ موسم حار