فاجأ الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، اليوم السبت، مدرسة البقيلي الابتدائية بالشرقي بهجورة لمتابعة سير العمل والانضباط الإداري، يرافقه عنتر حسن عبد اللاه مدير المتابعة وتقويم الأداء، ومحمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

حيث تفقد مدير عام الإدارة، ومرافقوه، الفصول الدراسية، وحجرات الأنشطة، ومعمل العلوم، ومعمل الحاسب الآلي، والفناء المدرسي، ومكتبة المدرسة، وتابع السجلات المدرسية، وسجلات إعداد المعلمين والمعلمات، وسجل 5 سلوك.

وجه مدير عام الإدارة، بتهذيب أشجار المدرسة، وإزالة الرواكد الخشبية، مع اتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة، حفاظا علي التلاميذ، مع التأكيد علي وضع علمي جمهورية مصر العربية، ومحافظة قنا، وإزالة الأبواب الحديدية تنفيذا للكتاب الدوري ( 30 ) و( 33 ) التي تعوق التلاميذ.

وأكد وزيري، علي ضرورة مخاطبة المخزن الفرعي لإرجاع الكتب الدراسية الزائدة عن حاجة المدرسة، وإزالة المباني العشوائية الموجودة بالمدرسة، مع التشديد علي ترشيد استهلاك الكهرباء، حفاظا علي المال العام، مع التوجيه بالاهتمام بالنظافة العامة للمباني المدرسية.

وأشار مدير عام الإدارة، إلي الاهتمام بترقيم واعتماد السجلات المدرسية، مؤكدا على مخاطبة المباني لحاجة المدرسة إلي صيانة شاملة وعاجلة، مع الاهتمام بقاعات رياض الأطفال.

وعلي هامش الزيارة التفقدية، عقد المدير العام اجتماعا موسعا بإدارة المدرسة، وهيئة المعلمين والعاملين، للتأكيد علي ضرورة الاستعداد للفصل الدراسي الثاني والتعاون مع إدارة المدرسة.

كما تابع مدير عام الإدارة، أعمال تشييد الجناح الجديد لمدرسة نجع ضاحي الابتدائية، للوقوف علي مدي ما تم إنجازه من أعمال.

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية اليومية التي يجريها مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، بالمدارس التابعة، لتحقيق الانضباط الإداري، ومتابعة سير العمل والعملية التعليمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية قنا صيانة محمد فتحي قسم العلاقات العامة أعداد إله إداري معلمات استهلاك الكهرباء محافظة قنا لسلام قنا اليوم ترشيد استهلاك معلمين الجديد عقد العاملين الحاسب الآلي محمد السيد الدكتور محمد السيد سير العمل النظافة العامة وكيل وزارة التربية والتعليم الكتب الدراسية الفصول المال العام المباني العشوائية الفصول الدراسية إدارة نجع حمادي التعليمية الاهتمام بالنظافة تعليم نجع حمادي موجود الفصول الدراسي ترشيد استهلاك الكهرباء الانضباط الإداري وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا مدیر عام الإدارة

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقر النقابة

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، عن ترشيد استهلاك الكهرباء بمقر النقابة، وذلك في إطار المشاركة بالحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة، مطالبًا الإعلاميين بضرورة لعب دور توعوي في حث المواطنين على الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية.

وطالب "سعدة"، بضرورة استضافة المتخصصين في مجال الطاقة الكهربائية؛ لتقديم الحلول والطرق العلمية السليمة التي من شأنها أن تعمل على ترشيد الكهرباء، وتحافظ على سير الحياة اليومية للمواطنين في منازلهم ومنشآت عملهم.

وأكد نقيب الإعلاميين: هذا دور كل مصري كلا في موقعه أن يضطلع بمسؤوليته تجاه الدولة المصرية وأن يكون جزءًا من تقديم الحلول وأن يساهم في نشر الوعي، مشيرًا إلى أن قضية الوعي هي سر نجاح الدولة المصرية وترابطها في آخر 10 سنوات.

يذكر أن مؤسسة حياة كريمة، أعلنت عن إطلاق حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار" استهلاك أقل، تأثير كبير".

وتهدف الحملة التي تعد الأكبر من نوعها في مصر إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، وتحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

اقرأ أيضًا:

مشكلة فنية في الحج الاقتصادي للعام الثاني.. مصدر يكشف التفاصيل

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

غرفة السياحة: السماح بدخول حاملي تأشيرات الزيارة لأداء الحج 2024 - تفاصيل

بقيمة 500 جنيه.. موعد صرف منحة عيد العمال للعمالة غير المنتظمة

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين يعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقر النقابة
  • تعليم أبو تشت تعقد اجتماعا تنسيقيا لحصر العجز والزيادة في صفوف المعلمين
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • «تنسيقية الأحزاب» تدعو المواطنين لضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • تعليم مكة المكرمة يبدأ أعمال الصيانة استعدادًا للعام الدراسي 1446 هـ
  • ‎فرصة أخيرة للتقديم على وظائف المعلمين بالمدارس المصرية اليابانية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على متابعة تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء
  • الجمعّيّة اللبّنانيّة لحقوق المكلفّين تسلمّ تقريرها عن الإدارة المالّيّة العام إلى عون صليبا ويعقوبيان
  • موعد إتاحة التسجيل في اختبار الرخصة المهنية لغير المعلمين.. "هيئة تقويم التعليم" توضح