شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن المؤتمر والمعرض التاسع للتوازن بين العمل والحياة ينطلق سبتمبر القادم، برعاية كريمة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى الموقر ينطلق المؤتمر والمعرض السنوي في نسخته التاسعة تحت عنوان جودة الحياة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المؤتمر والمعرض التاسع للتوازن بين العمل والحياة ينطلق سبتمبر القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المؤتمر والمعرض التاسع للتوازن بين العمل والحياة...

برعاية كريمة من معالي السيد/ علي بن صالح الصالح - رئيس مجلس الشورى الموقر ينطلق المؤتمر والمعرض السنوي في نسخته التاسعة تحت عنوان "جودة الحياة الكاملة - من أجل مستقبل اقتصادي مشرق وأداء عمل مستدام".

ويأتي هذا المؤتمر في هذا العام كجزء مكمل للجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة مملكة البحرين في تعزيز التعافي الاقتصادي حيث لابد أن تتظافر جميع الجهود لتعزيز البنية التحتية والاقتصادية والبنية البشرية الكفؤة التي بدورها تدير عملية الاقتصاد.

وفي هذا الصدد صرح الدكتور أحمد البناء رئيس اللجنة المنظمة العليا للمؤتمر والعرض قائلاً - تتسابق الأمم والدول لدعم اقتصاديات بلدانها خصوصا بعد جائحة كورونا وقد عملت مملكة البحرين على نفس المبدأ خلال العامين الماضيين ولذلك يأتي هذا المؤتمر والمعرض ليركز على أهم عنصر في التعافي الاقتصادي وهو التعافي في الانتاجية والأداء في العمل من خلال تأهيل وتثقيف وتطوير العنصر البشري ليكون أكثر عطاءاً ونشاطاً وانتاجاً.

وأضاف الدكتور البناء قائلاً: عندما نتحدث عن التعافي الاقتصادي نقصد تحسين البنية التحتية وتحسين كافة الأمور اللوجستية كالجسور العلوية والطرقات والمرافق والمطارات والمنافذ البرية والبحرية وتعزيز البرامج السياحية وغيرها، ولكن لتكتمل هذه البنية فلابد من التركيز على الإنسان الكفؤ والمنتج بصفته المورد الأهم لأي دولة وهنا لابد من التركيز على المزيد من التأهيل والتعليم والتدريب لتكتمل منظومة التعافي الاقتصادي وتحقيق التوازن بين العمل والحياة من أجل الوصول للصحة المثالية وجودة الحياة.

الجدير بالذكر بأن مجلس الشورى الموقر عقد في شهر يونيو من في العام الماضي برعاية معالي رئيس مجلس الشورى منتدى حول التعافي الاقتصادي ولذلك فأن هذا المؤتمر والمعرض يأتي مكملاً لذلك المنتدى.

سيعقد هذا المؤتمر على مدار ثلاثة أيام 17-18-19 سبتمبر بقاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا - مملكة البحرين.

سيبدأ المؤتمر والمعرض بورشة عمل مكثفة تحت عنوان "كيف نحقق التوازن بين العمل والحياة - من خلال دور القائد" يقدمها الخبير الدولي ريكاردو كابت من البرتغال وذلك يوم الاحد 17 سبتمبر وسيتم افتتاح المؤتمر صباح يوم الاثنين من قبل معالي رئيس مجلس الشورى ويشارك في المؤتمر أكثر من 16 متحدث وعدد من العارضين من داخل وخارج مملكة البحرين..

أما عن أوراق العمل فقد ذكر البناء بأن أوراق العمل متميزة وحديثة جداً حيث ستركز على مواضيع مهمة وعلى تجارب لمختلف المؤسسات المحلية والدولية في مجال الصحة المثالية وجودة الحياة.

ويشارك في المؤتمر متحدثين من البرتغال والسعودية وسلطنة عمان ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة لمملكة البحرين والجدير بالذكر أن مجموعة أوريجين تعقد مثل هذه المؤتمرات في كافة دول مجلس التعاون بشكل سنوي وذلك بهدف تقديم كل ما هو جديد في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الشورى مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية

فاز سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني بجائزتين ذهبيتين وجائزة فضية من جوائز «غلوبي» العالميةالمرموقة للأمن السيبراني، تقديراً لمساهماته الفاعلة في تعزيز الأمن الرقمي على المستويين المحلي والعالمي. 
وتعكس هذه الجوائز التزام مجلس الأمن السيبراني بأعلى معايير الأمن السيبراني، وتُؤكد ريادة الإمارات في هذا المجال الحيوي على مستوى العالم. وتُقيّم هذه الجوائز الإنجازات بدقة من قبل أكثر من 580 خبيراًعالمياً، وتُكرم المتميزين في مختلف مجالات الأمن السيبراني.
 وتقدم الدكتور محمد الكويتي بالشكر والتقديرإلى فرق العمل في مجلس الأمن السيبراني على جهودهم المتواصلة، مؤكداً على روح فريق العمل الواحد الذي يسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات. وقال إن هذا الإنجاز هو تجسيد لرؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير لهذا المجال الحيوي انطلاقاً من نموذج دولة الإمارات الرائد على المستوى العالم من مجال تمكين الكوادر الوطنية في مختلف المجالات لا سيما التقنيات المتقدمة. وأضاف أن الفوز بجوائز «غلوبي» العالمية المرموقة للأمن السيبراني يشكل اعترافاً دولياً جديداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس الأمن السيبراني لتعزيز الثقافة السيبرانية وتطويرها، مؤكداً أن هذه الجوائز تشكل دافعاً جديداً لمزيد من العمل والإنجاز والإبداع لتعزيز مكانة دولة الإمارات الرائدة في الأمن السيبراني عالمياً، وتحسين قدراتها الوطنية في هذا المجال.

أخبار ذات صلة 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات» 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • صيفنا سعادة ينطلق في عجمان 15 يوليو
  • بعد أداء اليمين للوزراء الجُدد.. ماذا ينتظر مجلس النواب الإثنين القادم؟
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. «أسبوع أبوظبي للزراعة» ينطلق 26 نوفمبر
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • برعاية منصور بن زايد.. أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي ينطلق 26 نوفمبر
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟
  • استمرار الإصلاح الاقتصادي.. مدبولي: هدفنا الحد من التضخم وضبط الأسعار
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • الاستثمار في بناء الإنسان المصري والحياة الكريمة أهم تكليفات الرئيس للدكتور خالد عبدالغفار