صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@12:09:25 GMT

كريس بول.. «كسر اليد»

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

 
لوس أنجلوس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة جوف تدافع عن اللقب في نهائي أوكلاند سلتيكس يحافظ على «سجل الأرض»!

خسر جولدن ستايت ووريرز جهود صانع الألعاب المخضرم كريس بول الذي يحتاج عملية جراحية، بعد تعرضه لكسر في يده اليسرى، خلال الفوز على ديترويت بيستونز 113-109، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وفق ما أفاد النادي.


وتعرض ابن 38 عاماً، القادم هذا الموسم إلى ووريرز من فينيكس صنز، للإصابة خلال الربع الثالث من اللقاء، وخرج من الملعب بدون عودة.
وعلق مدرب ووريرز ستيف كير على إصابة نجم نيو أورليانز وكليبرز وهيوستن السابق، قائلاً «إنها ضربة قاسية، أشعر بالأسى حيال كريس، أعرف أنه خضع سابقاً لعمليات جراحية عدة في يده، حسبما أعتقد، قد يكون ذلك في اليد الأخرى،
وعلينا التعامل مع غيابه».
وفي المباريات الـ32 التي خاضها هذا الموسم، حقق بول ما معدله 8.9 نقاط مع 7.2 تمريرة حاسمة، وشارك أساسياً في المباريات الأربع الأخيرة، بعدما دخل من مقعد البدلاء في المباريات السابقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة أميركا

إقرأ أيضاً:

حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، أنباءً حول استئناف تصوير مسلسل "أمير العوامري"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025.

وفي تصريح لـ "24"، نفى محمد النقلي، مخرج المسلسل، عودة التصوير مجدداً، متسائلاً: "هل سيتم استئناف التصوير بشكل سري دون علم المخرج؟"، ليؤكد أن المسلسل متوقف حتى الآن بسبب أزمات مادية.
وأضاف: "سنعود لاستكمال التصوير في حال تمكّن الشركة المنتجة من حل هذه الأزمات، وبالتالي لا نعرف حتى الآن إن كنّا سنلحق بالموسم الرمضاني المقبل أم لا".

يذكر أن مسلسل "أمير العوامري" من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت، وآخرون.

ويُجسد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات؛ ساعياً لاستخدام نفوذه.

مقالات مشابهة

  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • “إنجاز طبي جديد في دبي:11 عملية جراحية ناجحة للجنف في ثلاثة أيام
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • سامي النجعي يجري عملية جراحية ناجحة
  • حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟
  • بعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب
  • غرفة شركات السياحة تكشف عن التكلفة المتوقعة لرحلة العمرة هذا الموسم
  • قرار جديد من الزمالك بخصوص مصطفى الزناري