شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الفنانة عشة الجبل تطلق أغنيتها الضجة التي تطالب من خلالها بإيقاف الحرب في السودان وتشكر مصر والرئيس السيسي، أطلقت الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل أغنيتها الجديدة والمرتقبة والتي أعلنت عنها عبر ترويج تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. الفنانة عشة الجبل تطلق أغنيتها الضجة التي تطالب من خلالها بإيقاف الحرب في السودان وتشكر مصر والرئيس السيسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تطلق أغنيتها الضجة...

أطلقت الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل أغنيتها الجديدة والمرتقبة والتي أعلنت عنها عبر ترويج تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية التي حملت اسم (الحرب الضرب) تم تصويرها بالعاصمة المصرية القاهرة وقدم شاعر الأغنية من خلالها الشكر لدولة مصر والرئيس السيسي لاستضافتهم السودانيين في مصر.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو من خلالها

إقرأ أيضاً:

بالزغاريد.. شاهد بالفيديو استقبال البرهان في معسكر النهضة للنازحين – عطبرة

ضمن سلسلة زياراته التفقدية للنازحين رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان يتفقد معسكر النهضة للنازحين من جحيم و إنتهاكات مليشيا الدعم السريع الإرها_بية (الجنجويد) في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل ويوجه بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة – ولاية نهر النيل – معسكرات النازحين.رصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • واشنطن تطالب طرفي النزاع السوداني بـهدنة إنسانية
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. الفنانة توتة عذاب تحصل على نقطة طائلة من العملة المصرية وشاب مصري يساعدها على جمعها في أكياس
  • السودان يحترق والقوى الأجنبية تستفيد.. ما المكاسب التي تجنيها الإمارات من الأزمة؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • بالزغاريد.. شاهد بالفيديو استقبال البرهان في معسكر النهضة للنازحين – عطبرة