صدى البلد:
2024-10-05@14:53:45 GMT

مصر تشارك في كأس آسيا بألحان إيهاب عبد الواحد

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

المنتخب المصري لكرة القدم لا يشارك بالتأكيد في كأس آسيا لكرة القدم، ولكن دائما ما يتواجد المصريون في المحافل الدولية ويشرفونها، وهذا يتمثل في الملحن إيهاب عبد الواحد والذي يشارك بألحانه في الأغنية الرسمية لكأس آسيا "هدف" والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية قبل انطلاق البطولة بأسبوع.

ولن يتوقف عند ذلك ولكنه سيشارك أيضا في افتتاح البطولة يوم الجمعة ١٣ يناير بقطر خلال الاحتفالية المقامة قبل انطلاق البطولة بالعديد من الألحان المشرفة والتي تضع دائما مصر في مصاف الكبار في كل المجالات.

للاستماع إلى الأغنية اضغط هنا 

 

أعمال الملحن إيهاب عبد الواحد

ويعيش إيهاب حالة من النشاط الفني حيث انتهي من مسرحية "لا شىء أبدًا كزين" من العرض على مسرح الأرينا بالكويت وهي من كتابة الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وتعتبر المرة الأولي التي يتعاون فيها إيهاب عبد الواحد في مسرحية كويتية وتوزيع أحمد طارق يحي.

وعرض فيلمه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم سكر، ويشارك فيه كل من الفنانة ماجدة زكي والفنانة حلا الترك، محمد ثروت ومجموعة من الأطفال من كل الدول العربية.

وحقق نجاحا كبيرا في أغنية "بنت أبويا" والتي تصدرت التريند لمدة شهر كامل وأصبحت الأغنية الرسمية في حفلات الزفاف كإهداء من العروسة لوالدها.

https://www.instagram.com/reel/C1kE-cNM8bQ/?igsh=YjZheXYwcHpyNmdj

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسيا كأس آسيا لكرة القدم إيهاب عبد الواحد الملحن ايهاب عبد الواحد إیهاب عبد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • الاثنين المقبل.. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • ريان أحمد إلى الجولات الختامية في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • ريان وعبدالله يشاركان في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أغنية «أنا بابا» كانت لمسلسل إمبراطورية ميم