شنت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة وفرقة الدراجين والهيئة الحضرية بمنطقة مراكش المدينة، صباح يومه السبت، حملة أمنية على مستوى شارع الرميلة بالمدينة العتيقة، ضد الدراجات النارية والسيارات المخالفة.

هذا وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم حجز مجموعة من الدراجات النارية والسيارات المستوقفة بجنبات الشارع، بسبب الوقوف والتوقف في الأماكن الممنوعة، وتحرير مخالفات في حق أصحابها وقد تم الاستعانة بالديبناج وقطر المحجوزات إلى المحجز.

 

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة لمرسي علم بالبحر الأحمر ... وأخرى بالدراجات النارية لجنوب سيناء
  • سقوط سائق تورط مع شريكه في سرقة الدراجات النارية
  • أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالغربية: نفذنا 6 جرائم بأسلوب قص الضفيرة
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بعددٍ من المدن الجديدة
  • حملة أمنية بجامع الفنا والأزقة المجاورة لها