صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@03:11:05 GMT

فيرنر يرحب بالانتقال المفاجئ!

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

 
برلين (د ب أ) 

يستعد الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزج للانتقال إلى توتنهام الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. 

وقالت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن المفاوضات مع توتنهام وصلت إلى مرحلة متقدمة، ولكنها لم تكتمل بعد، حيث يتبقى الاتفاق على بعض التفاصيل مثل وضع بند الانتقال النهائي في الصيف.

من جانبها ذكرت قناة «سكاي» أيضاً أن فيرنر يأمل من خلال الانتقال المفاجئ المحتمل، الحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات، بعدما لم يعد لاعباً أساسياً في صفوف لايبزج. 

أخبار ذات صلة مدرب توتنهام يرد على «شائعات داير»! أرتيتا يفضل «التلسكوب» على «المجهر»!

ويحتاج فيرنر إلى المشاركة في المباريات، ليحصل على فرصة العودة إلى منتخب ألمانيا للمشاركة في بطولة أوروبا في الصيف. 

أما توتنهام سيلعب من دون نجمه وقائده سون هيونج مين لأسابيع عدة، لوجوده بصفوف منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا في قطر، والتي تبدأ في غضون أسبوع. 

ولعب فيرنر «27 عاماً» في إنجلترا من قبل، حيث كان لاعباً في تشيلسي بين عامي 2020 و2022 وعاد إلى لايبزج قبل عامين، بعد أن سبق له اللعب هناك، خلال الفترة بين عامي 2016 و2020 . ويوجد فيرنر في إسبانيا حالياً لحضور المعسكر التدريبي للعطلة الشتوية في لايبزج، ولكن لم تتضح بعد إمكانية مشاركته في مباراة ودية ضد سانت جالن السويسري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام لايبزج الدوري الألماني تيمو فيرنر

إقرأ أيضاً:

المجلس الدولي للتمور يرحب بانضمام قطر ويثمّن دورها في الاهتمام بقطاع النخيل والتمور

المناطق_واس

رحّبت الأمانة العامة للمجلس الدولي للتمور بانضمام دولة قطر للمجلس، مؤكدةً أن هذا الانضمام يمثل إضافة نوعية للمجلس لما لقطر من تقدم علمي وتكنولوجي في زراعة النخيل وتطوير جودة التمور.

وثمّن المجلس اهتمام الحكومة القطرية بقطاع النخيل والتمور لما له من أهمية كمحصول إستراتيجي ومنتج ذي قيمة غذائية فائقة وأهمية اقتصادية واجتماعية وبيئية وثقافية كبيرة، مؤكدًا على أهمية قطاع النخيل والتمور في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وحماية البيئة وتحسين مستويات الدخل والمعيشة للعاملين في المجال، إضافة إلى تحسين مستوى الأمن الغذائي في المناطق الريفية.

أخبار قد تهمك المجلس الدولي للتمور يؤكد أهمية قطاع التمور في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وحماية البيئة وتحسين مستوى الأمن الغذائي 7 ديسمبر 2023 - 12:22 مساءً المجلس الدولي للتمور يعقد اجتماعات الدورة الثانية ويعتمد مشاريع وخطط عمل 2023م 16 فبراير 2023 - 2:48 مساءً

يُذكر أن المجلس الدولي للتمور، يضم 15 دولة، إضافة إلى العديد من المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية المعنية بالزراعة وقطاع التمور، ويهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتطوير قطاع التمور، وتنفيذ الأنشطة التي تتطلب العمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع، والتصدي لقضايا البحث وتقنيات الإنتاج، وتطوير جودة التمور والصناعات المرتبطة بالقطاع، والمساعدة في إعداد برامج إرشادية للمكافحة المتكاملة لآفات النخيل والتمور، تشجيع إقامة المعارض المحلية والإقليمية والدولية في الترويج لإنتاج التمور واستهلاكها وتجارتها، وتوفير قاعدة بيانات لإنتاج التمور وتوزيعها، وإصدار مؤشر دولي لأسعار التمور، إضافة إلى رفع القدرات من أجل تحقيق التنمية المستدامة للتمور على مستوى الدول المعنية إقليميًا وعالميًا.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يرحب بإطلاق سراح سجناء من روسيا
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • ناجلسمان لا يرحب بعودة «اليورو 16»!
  • زياش يفك ارتباطه مع تشيلسي ويصبح لاعباً رسمياً في غلطة سراي التركي
  • ما سر الارتفاع المفاجئ في أمواج البحر؟.. «الأرصاد» تحذر من الساعات المقبلة
  • كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟
  • المجلس الدولي للتمور يرحب بانضمام قطر ويثمّن دورها في الاهتمام بقطاع النخيل والتمور
  • فندق هيلتون لندن متروبول يرحب بضيوف مجلس التعاون الخليجي
  • وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً!
  • بشار الأسد يرحب بـ”كل المبادرات” لإصلاح العلاقات مع تركيا