حرص المخرج أحمد ثروت، نجل المطرب الكبير محمد ثروت، على توجيه رسالة إلى شقيقته داليا، بالتزامن مع الأيام الأولى في عام 2024، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معبرًا من خلال رسالته عن مدى حبه واعتزازه بها.

واستعان أحمد ثروت، في رسالته بمجموعة من الصور الجديدة لحفل زفاف شقيقته داليا الذي أقيم قبل نهاية عام 2023 في شهر ديسمبر الماضي، التي ضمت عددا من أفراد الأسرة والده ووالدته، إلى جانب عروسته لمى الشواربي.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Sarwat (@ahmedsarwat)

زواج ابنة محمد ثروت في ديسمبر

ووجه أحمد ثروت رسالة إلى شقيقته بتأكيده أن زفافها أهم حدث بالنسبة إليه في عام 2023، وأنه سيظل طيلة عمره داعمًا لها وبجوارها، وجاءت كلماته تحمل تقديرًا وحبًا لها «ربنا يقدرني وأفضل في ظهرك طول العمر».

زواج ابن محمد ثروت في نوفمبر

وكان المخرج أحمد ثروت، احتفل بزفافه على لاعبة النادي الأهلي لمى الشواربي في شهر نوفمبر الماضي، بعد الأزمة الصحية التي ألمت به، واستدعت رحلة علاجه السفر للخارج، حتى منّ الله عليه بالشفاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد ثروت نجل محمد ثروت المطرب محمد ثروت ابنة محمد ثروت محمد ثروت أحمد ثروت

إقرأ أيضاً:

هانز فليك يوجه رسالة لـ ليفاندوفسكي ورافينها

وجه المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رسالة لثنائي البارسا روبرت ليفاندوفسكي ورافينها، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافس بثلاثية في الدوري الإسباني.

مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ ويسهم بجميع أهداف فرانكفورت في مباراة مثيرة مرموش يعزز صدارته في جدول هدافين الدوري الألماني وكين يخرج مصابا

تحدث فليك في تصريحاته عقب المباراة، حيث قال: "بالتأكيد، هذا أمر رائع أن نفوز بهذه الطريقة في الشوط الأول، والخبر الجيد الآخر هو أننا حافظنا على شباكنا نظيفة، أنا أقدر حقًا ما فعله الفريق في الشوط الأول".

وعن ليفاندوفسكي، قال: "إنه مذهل، إنه الأفضل أمام المرمى وفي منطقة الجزاء، ما يفعله رائعًا، إنه مستعد دائمًا للتسجيل، أنا سعيد لأنها ثلاث نقاط أخرى، وبالنسبة لليفاندوفسكي الجميع دعموه، وأود أن أسلط الضوء على ذلك".

بينما وجه رسالة لرافينها، فقال: "هو القائد وهذا أمر جيد بالنسبة له، لقد قام بعمل جيد، من الجيد جدًا أن يكون قائدًا لبرشلونة، إنه لاعب ديناميكي، إنه لاعب على أعلى مستوى".

كما كشف المدرب الألماني الفارق بين هذه المباراة ولقاء أوساسونا، فقال: "لقد كان الشوط الأول مختلفًا تمامًا، كنا نعلم أنه ليس علينا ارتكاب الأخطاء، لأنهم يمتلكون هجمة مرتدة رائعة، لقد لعبنا جيدًا، لقد كان شوطًا أول رائعًا".

وعن لاعبه جول كوندي، قال مدرب برشلونة: "كوندي كان بحاجة إلى الراحة".

وبالنسبة لفيران توريس، قال: "لا نعرف بعد، لكنها إصابة عضلية، غدًا سنعرف المزيد".

وأكمل: "نأمل في استعادة اللاعبين، لكن علينا أن ننتظر ما سيحدث في الأسبوعين المقبلين (خلال التوقف الدولي)".

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يوجه رسالة لـ ليفاندوفسكي ورافينها
  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • بعيد ميلادها الـ49.. زيجات في حياة كيت وينسلت بطلة «تيتانيك»
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • عانى منه طوال حياته..عادل حمودة يكشف أسرار مرض أحمد زكي
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب