العراق – علق الإعلامي العراقي نزار الفارس على الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمزحة لها في رأس السنة.

وفي التفاصيل، عبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب تداول مقطع فيديو مازحت فيه شابا في حفلها الأخير برأس السنة حين توجه لها بالقول: “حمدالله على السلامة”، حيث ردت عليه شيرين قائلة: “الله يسلمك يا حبيبي، حاسة حمدالله على السلامة وكأني راجعة من العراق”، حيث اعتبره البعض “إهانة”.

من جهته، قال الإعلامي نزار الفارس تعليقا على تلك الواقعة: “معجب قال للفنانة شيرين حمد الله على السلامة فردت الفنانة..ليه هو أنا راجعة من العراق”؟ تلك لا تعتبر إساءة أو إهانة إطلاقًا”.

وفي تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد”، أضاف “الفارس”: “كان يوجد منذ زمن 5 ملايين مصري يعملون في العراق، وعند عودتهم إلى بلدهم في مصر يستقبلهم الأهل والأحباب بالترحاب والمقابلة المبهجة والفاخرة، وعند سؤال المارة لما هذا الفخر، يرد الأهل..لأنه راجع من العراق”.

وأكمل: “لا يمكن أن نعتبر ما قالته شيرين إهانة بأي شكل، فهي فنانة كبيرة ونحبها جميعا ونعشق صوتها، كما أن العراق بلاد الرافدين وحضارتها ممتدة ولا يمكن الكلام عنها بهذا الشكل”.

وختم الإعلامي كلامه بالقول: “لا تتبعوا سياسة القطيع وقدروا فنانيكم وبلادكم، فنحن أرقى من كل تلك الأمور، ولا يجب التعميم”.

 

المصدر: “صدى البلد”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب

ألقت السلطات المصرية، القبض على الملحن حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على المطربة شيرين عبد الوهاب.
ومثل حسام حبيب أمام جهات التحقيق بالقاهرة، للإدلاء بأقواله في اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال محضر بقسم الشرطة بالتعدي عليها بالضرب داخل "استوديو" بالتجمع الخامس والتسبب في إصابتها.

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، خلال بيان صحفي، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وذكرت شيرين في التحقيقات أنها ذهبت إلى "استوديو" التسجيل المشترك مع حسام حبيب لمناقشة شراكة العمل وفكها والحصول على مستحقاتها.

وقالت إنها فوجئت بتعدي حسام عليها بالضرب والسب والشتم وطردها من "الاستوديو" دون إعطائها أغراضها الشخصية، وحررت شيرين محضراً ضد حسام حبيب، يتهمه بالتعدي عليها بالضرب.

مقالات مشابهة

  • جابها فراسو.. توقيف لاعب منتخب فرنسا بعد نشره لفيديو عنصري ضد العرب
  • وائل جسار يعلق على أزمة شيرين وحسام حبيب.. فيديو
  • وائل جسار يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب (فيديو)
  • طبيب نفسي يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • صدمة سعودي تفاجأ بضيف غير متوقع في الحمام(فيديو)
  • توضيح جديد من حسام حبيب حول ضربه للفنانة شيرين عبدالوهاب وسرقة مبلغ مالي
  • عاجل.. بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب
  • بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو شيرين عبدالوهاب
  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب