المسلة:
2024-07-09@13:16:55 GMT

السوداني يلتقي عوائل شهداء القوات المسلحة

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

السوداني يلتقي عوائل شهداء القوات المسلحة

6 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عدداً من عوائل شهداء قواتنا المسلحة، في ذكرى تأسيس الجيش العراقي.

المسلة تنشر نص البيان:

التقى رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، عدداً من عوائل شهداء قواتنا المسلحة البطلة، خلال الاستعراض العسكري الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ 103 لتأسيس الجيش العراقي، حيث اطلع على أحوالهم المعاشية واحتياجاتهم ووجه بمتابعتها.

وجدد سيادته، خلال اللقاء، التعبير عن عرفان جميع العراقيين، بكل أطيافهم، للتضحيات العظيمة التي قدمها شهداء العراق، من مختلف صنوف وتشكيلات قواتنا المسلحة البطلة.

وبيّن السيد السوداني أنه لولا هذه التضحيات لما تمتع العراق والعراقيون اليوم بالأمن والاستقرار، وما تحققت الانتصارات التي مهدت لنهضة البلاد وتنميتها بما يلبي طموح أبناء شعبنا، مؤكداً رعاية الحكومة واهتمامها بأُسر الشهداء.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

6-كانون الثاني-2024

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء

احتضن البنك المركزي العراقي، اليوم الاحد، اجتماعاً حول تنظيم التجارة الإلكترونية في العراق. وذكر بيان للمركزي، ورد لـ السومرية نيوز، انه "محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق، عقد اجتماع لجنة الأمر الديواني (٢٤٠٧٩) لتنظيم التجارة الإلكترونية في العراق بمشاركة الجهات المعنية".

وجرى خلال الاجتماع "مناقشة مشروع نظام التجارة الإلكترونية وحماية المستهلك عبر الضوابط التي ناقشها الحضور، من خلال إجراءات التسجيل والحصول على رخصةٍ لممارسة هذه التجارة".

وأسهمت اللجنة، وفق البيان، "بتعريف موفّر الخدمة ومنحه الرخصة من خلال منصة إلكترونية تقوم بتأسيسها وزارة التجارة، وشدّد اعضاء اللجنة على تثبيت ضوابط منح الرخصة للراغبين في ممارسة التجارة الإلكترونية بما يحفظ حقوق الأطراف كافة".

فيما اتفق الحاضرون على "رفع ورقة النظام إلى مجلس الوزراء للاطلاع عليه وإقراره للمضي بالعمل فيه".

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي أعضاء مجلس النواب العراقي
  • سياسات السوداني الشعبوية: وعود فارغة وإصلاحات تائهة في مستنقع الفساد
  • الحديدة.. وقفة في مديرية المنصورية لتفويض وتأييد القيادة ونصرة فلسطين
  • المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء
  • مكافحة الإرهاب أبرز الملفات خلال اجتماع رئيس الوزراء العراقي ونظيره الصومالي
  • ضرورة التغيير الكامل
  • عادل العمدة: القوات الجوية تتبعت الإرهابيين بمعركة البرث واستهدفتهم نفس اليوم
  • اللواء عادل العمدة: «البرث» من أهم معارك القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب
  • مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها