بوابة الوفد:
2024-09-22@13:15:18 GMT

نداي وأكينيولا يشاركان في تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

شارك السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الخاص بهما بعد عودتهما إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبان في الفترة الماضية.

وخاض إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعداداً للفترة المقبلة.

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن الجهد المبذول منهم خلال الفترة الماضية قبل الراحة السلبية الأخيرة، وتقدم بالشكر لهم وطالبهم بمواصلة مسيرة العمل والتركيز خلال الفترة الحالية .

وشدد معتمد جمال خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة تنفيذ المطلوب منهم بجدية وتركيز، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة الحالية استعداداً للمرحلة المقبلة.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم السبت.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

ناشئو الشواطئ يختتم معسكره الثالث استعدادا لآسيوية اليد

عمان: اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد الشاطئية معسكره الداخلي الثالث الذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 21 من الشهر الجاري بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث تم تقسيم التدريبات على فترتين، الصباحية في الصالة الرياضية، والمسائية على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وخاض خلاله عددًا من التجارب الودية مع منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الشاطئية ونادي مسقط.

وسيواصل لاعبو المنتخب المتواجدون بمحافظة مسقط تدريباتهم اليومية في الفترة المسائية حتى يوم الأربعاء القادم الذي سيشهد مجددًا عودة باقي اللاعبين المختارين من باقي محافظات سلطنة عُمان للدخول في المعسكر الداخلي الرابع الذي سيتم خلاله تقليص عدد اللاعبين من 13 إلى 10 لاعبين، وسيكون هناك معسكر داخلي قصير يسبق المعسكر الخارجي الذي سيقام في تايلاند خلال الفترة من 6 إلى 14 أكتوبر المقبل، يخوض المنتخب خلاله 5 مباريات ودية قبل ضربة بداية البطولة التي ستنطلق في 16 أكتوبر المقبل.

وتأتي التحضيرات في إطار برنامج إعداد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة آسيا الثالثة لكرة اليد الشاطئية للناشئين للرجال والفتيات التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 16 إلى 25 أكتوبر المقبل والتي تأتي بمشاركة 7 منتخبات هي: سلطنة عُمان وإيران والأردن وقطر والصين وإندونيسيا وتايلاند المستضيفة، يتأهل منها ثلاثة منتخبات إلى نهائيات كأس العالم الثالثة لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في تونس خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025.

وحظي إعداد المنتخب بمتابعة مستمرة من قبل مجلس إدارة الاتحاد بحضور موسى بن خميس البلوشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد والمهندس يعقوب بن حميد الوهايبي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد ونصر بن حمد الحسني عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية لكرة اليد الشاطئية من أجل تقديم الدعم والمساندة للجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب وتهيئة الظروف المناسبة لهم لتحقيق نتيجة مشرفة في أول مشاركة للمنتخب في البطولة الآسيوية للناشئين.

كما أعطت المباريات الودية التي خاضها المنتخب بقيادة المدرب الوطني جابر البلوشي ومساعده عارف البلوشي الفرصة لتجربة أكبر عدد من العناصر والوقوف على المستويات الفنية للاعبين.

وشارك في المعسكر الداخلي الثالث 16 لاعبا هم: وليد البلوشي، وعبدالكريم الحديدي، وحارب الحسني، ومعز المحرمي، وعلي الحسني، ووائل البلوشي، والخطاب الحسني، ومحمد الحسني، ومثير السعدي، ولؤي السليماني، وراشد الدغيشي، وماجد الغيلاني، وصلاح الغيلاني، والبراء العريمي، ويزن البريكي، وعبدالعزيز المعمري.

وكان موسى بن خميس البلوشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد التقى في بداية المعسكر مع الجهاز الفني والإداري المكون من سعيد الحوسني مدير منتخبات كرة اليد الشاطئية، وطالب البلوشي إداري المنتخب، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب، وتحدث البلوشي مع اللاعبين والجهاز الفني عن أهمية المشاركة في البطولة الآسيوية للمرة الأولى، مؤكداً أن مجلس إدارة الاتحاد وضع كل الثقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومجلس إدارة الاتحاد قام بتهيئة كافة الإمكانيات من معسكرات تدريبية داخلية ومعسكر خارجي، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرجوة.

مقالات مشابهة

  • "سيبقى مع النادي السكندري" أجايي ينتظم في تدريبات سموحة استعدادا للموسم الجديد
  • بعد «عمر أفندي».. نشاط فني لـ رانيا يوسف في الفترة المقبلة
  • ناشئو الشواطئ يختتم معسكره الثالث استعدادا لآسيوية اليد
  • ماذا تنتظر أسعار الذهب العالمية في الفترة المقبلة؟.. تحليل من «جولد بيليون»
  • الكبوس والآنسي يشاركان في مراسم قرعة دوري أبطال الخليج
  • «الوزراء»: مصر ستشهد المزيد من جذب الاستثمارات الأجنبية خلال الفترة المقبلة
  • المدير الفني لقطاع الناشئين بالسكة الحديد يحصل على الرخصة الدولية C من الاتحادين الاستكلندي والأوروبي
  • هشام يكن: خبرات الزمالك ستحسم مواجهة الشرطة الكيني
  • موجات حر قاسية تضرب مدنا حول العالم خلال الفترة المقبلة.. ما السبب؟
  • رئيس الوزراء يكشف بشرى سارة عن أزمة الأدوية في مصر