نظمت مدارس صفوة مصر الخاصة بإدارة البلينا التعليمية جنوب محافظة سوهاج حفلا رائعا لتكريم طلابها الفائزين على مستوى الجمهورية في أكبر مسابقة ثقافية على مستوى الوطن العربى (المشروع الوطنى للقراءة) والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور كوكبة كبيرة من القيادات التعليمية والتنفيذية وأولياء الأمور ووسط إهتمام إعلامي كبير تحت رعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .


 

كان في مقدمة الحضور كل من : حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا وأسامة المشنب مدير عام إدارة البلينا التعليمية وسماح فتحي رئيس قسم التعليم الخاص بالإدارة والدكتور جمال القاضي رئيس مجلس إدارة مدارس صفوة مصر الخاصة ومحمد محمود مدير مدرسة ساقية أبوسقير للتعليم الأساسي ومحمد كليب مدير عام المدارس ومحمود حسن الهلالي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمدارس وممثلوا الصحافة والإعلام التربوي .

 

بدأ الحفل بالسلام الوطني تلاه آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الدكتور جمال فؤاد القاضي كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا على أن المدرسة حريصة كل الحرص على إلقاء الضوء على هذه النماذج المضيئة من الطلاب الفائقين تقديرا لجهودهم فالتكريم يشعرهم بالرضا ويحفز الهمم ويحثهم على مضاعفة الجهد والعطاء.

 

وقدم أسامة المشنب مدير عام الإدارة التهنئة لأولياء أمور الطلاب أوائل الجمهورية مؤكدا على أن هؤلاء الطلاب مصدر فخر وإعزاز لنا جميعا وقدوة يحتذى بها والإدارة حريصة على توفير كل سبل الدعم والتشجيع لهم ولجميع أبنائها المتميزين.

 

ثم صعد على المنصة فرسان صفوة مصر أوائل الجمهورية القدوة والمثل الذين مثلوا محافظة سوهاج فى هذه المسابقة فكانوا خير سفير وهم: الطالبة نورهان عبد القادر لملوم الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة المشروع الوطنى للقراءة والطالب عبد الرحمن الدكتور خلف الله الفائز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في نفس المسابقة والطالب أمين أمين السيد الحاصل على لقب الطالب المثالي على مستوى المحافظة والفائز على مستوى الجمهورية فى مسابقة فرسان القراءة. 


 

واختتمت الكلمات بكلمة حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا الذى نقل للحضور تحيات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم مؤكدا على حرص المحافظ على دعم هذه النماذج المشرفة  فى كافة المجالات وإلقاء الضوء عليها.


 

وفي ختام فعاليات حفل التكريم تم تسليم الدروع التذكارية لنخبة من رؤساء الأقسام بالإدارة الذين يبذلون قصارى جهدهم للنهوض بالمنظومة التعليمية ودعم الأنشطة الطلابية وذلك وسط سعادة غامرة من جميع الحضور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشروع الوطنى للقراءه مستوى الجمهورية تعليم البلينا تكرم الفائزين محافظة سوهاج مدارس صفوة مصر على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

أزهر مطروح يحصد المركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم السبت، فوز منطقة مطروح الأزهرية، بالمركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم» على مستوى الجمهورية، ضمن فروع المسابقات الخاصة بالمشروع التربوي «أنا الراقي بأخلاقي». 

وهنأ سالم، الطالبة فاطمة عطا السيد، معهد فتيات عمر بن عبد العزيز، الحاصلة على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في مسابقة الرسم، والطالب محمد إبراهيم عمر، الطالب بمعهد المثاني البحرية، لحصوله على المركز الثامن في مسابقة المجسمات والوسائل التعليمية، بعد منافسات شملت مختلف المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم

كما هنأ هالة سعيد، منسق عام المبادرة بمطروح، على الفوز المستحق، موجها الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في نجاح البرنامج بالمحافظة وحصول المنطقة على تلك المراكز المشرفه.

تهدف مبادرة “أنا الراقي بأخلاقي” إلى تأصيل القيم ‏الإيجابية والأخلاق الكريمة في المجتمع، وتعميق روح الولاء والانتماء، ومواجهة الأفكار الهدامة ‏وتحصين عقول الطلاب، إضافة إلى اكتشاف جيل قادر على البناء والإبداع من طلاب الأزهر الشريف.‏

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تكرم مدرسا بكلية الحاسبات لاختياره ضمن أفضل 2% من العلماء الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم
  • تكريم الفائزين بمسابقة "مئذنة الأزهر للشعر العربي" في موسمها الرابع
  • تكريم الفائزين بمسابقة «مئذنة الأزهر للشعر العربي» في موسمها الرابع
  • تكريم الفائزين بمسابقة «مئذنة الأزهر للشعر العربي» في موسمها الرابع.. صور
  • لعدم انتظام العملية التعليمية.. استبعاد مدير مدرسة بمنطقة بحر البقر جنوب بورسعيد
  • الكتاب والأدباء تكرم الفائزين بجائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس بمحافظة ظفار
  • لعدم انتظام العملية التعليمية.. وكيل تعليم بورسعيد يستبعد مدير مدرسة
  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن عن الفائزين بمسابقة تحدّث كي أراك
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تكرم الفائزين بجوائز معرض الرياض الدولي للكتاب والرعاة
  • أزهر مطروح يحصد المركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم»