كشف الزميل طلال أبو سيف، الناقد الرياضي بجريدة «الأسبوع»، في مداخلة مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن أخبار نادي الزمالك، والتي تضمنت أزمة قيد الزمالك، وهوية المدير الفني الجديد للزمالك، فضلًا عن آخر استعدادات الفارس الأبيض قبل السفر إلى معسكر في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، ملخص تصريحات الناقد الرياضي طلال أبو سيف لبرنامج «ملعب الشمس»، الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عبر قناة الشمس.

طلال أبو سيف الناقد الرياضي بالأسبوعاحتفال مبابي على غرار احتفال شيكابلا وزيزو

قال طلال أبو سيف خلال مداخلة هاتفية في برنامج «ملعب الشمس»، إن «احتفال مبابي كان له ردود فعل كبيرة داخل جماهير وعشاق الزمالك، وأيضًا عالميًا حيث تفاعل عدد كبير من الجماهير الأوروبية مع الاحتفال وهو ما جعلهم يبحثون عن أصل الاحتفال».

موعد حل أزمة قيد الزمالك

وعن أزمة قيد الزمالك، أشار الناقد الرياضي إلى أنه الزمالك في صدد حل مشكلة أزمة القيد، ومن المقرر أن تنتهي تلك الأزمة ويتم فتح باب القيد في الأسبوع المقبل، حيث تتبقى خطوة أخيرة وهي أن يرسل اللاعبين والأندية التي تسوية الأزمات معهم خطابات إلى الفيفا تتضمن أنه تم تسوية جميع الخلافات مع نادي الزمالك.

أجنبي أم مصري.. تعرف على هوية المدير الفني الجديد لـ نادي الزمالك

وتطرق الحديث عن هوية المدير الفني «الأجنبي» الجديد لـ نادي الزمالك، وأكد طلال أبو سيف، أن الزمالك بالفعل تواصل مع مديرين فنيين وهم «الهولندي جون فان دين بروم» و«الألماني فرانكو فودا» عبر تطبيق زوم على جميع الاتفاقات المالية أو الجهاز الفني المعاون، ويتم حالياً المفاضلة بين الثنائي للاستقرار على هوية المدير الفني المستقبلي للفارس الأبيض.

واختتم الناقد الرياضي طلال أبو سيف تصريحاته، قائلًا: «هناك جلسة قريبة داخل نادي الزمالك لتحديد المدرب الجديد للفريق بشكل نهائي، وذلك قبل سفر الفريق لـ معسكر الإمارات، والمشاركة في البطولتين الوديتين ».

الزمالك يشارك في بطولتين وديتين بدولة الإمارات

تجدر الإشارة إلى أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قيادة معتمد جمال، ينهي استعداداته الأخيرة قبل السفر إلى دولة الإمارات، والمشاركة في بطولتين وديتين «بطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي» و«بطولة كأس دبي للتحدي».

يشارك الفارس الأبيض في بطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي، خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية «الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري».

كما يشارك الزمالك، في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، والتي تتضمن أندية «الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني».

اقرأ أيضاًالزمالك يستأنف تدريباته.. ومعتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين

الزمالك يوافق رحيل ناصر منسي إلى البنك الأهلي في الميركاتو الشتوي «خاص»

عبد الناصر زيدان يكشف سبب فشل انتقال أحمد ربيع إلى الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الفارس الأبيض المدير الفني الجديد للزمالك زيزو عبد الناصر زيدان فريق الزمالك قناة الشمس مبابي معسكر الزمالك ملعب الشمس الناقد الریاضی نادی الزمالک المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو

أبها

أكد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أن الأعمال في مطار أبها الجديد ستبدأ في عام 2025 وسيبدء التشغيل في عام 2028.

وقال الأمير تركي خلال لقاء مع برنامج ” ‎بودكاست فنجان” : ” المطار الجديد سيعكس هوية عسير وطبيعتها، وسيكون أحلى مطار في المملكة بعد مطار الرياض”.

وأضاف في حديثه ، أنه تم إحضار أفضل 5 مصممين في العالم، وتمت المشاركة في مرجعية طرح الموضوع، وبدأت المنافسة، وعرضت جميع التصاميم على الأمير والفريق أوصى بتصميم أقره الأمير، وكتب بخط يده” هذا التصميم الذي يليق بعسير عظيم جدا”.

وأشار الأمير أن مطار أبها الدولي حصل على تصنيف أفضل مطار إقليمي في أعوام 2021، و2022 و2023، على وضعه الحالي، لافتا إلى أن التقييم يتم حسب المعايير الدولية التي تضعها المنظمة الدولية للطيران.

ونوه في حديثه بأنه علي الرغم من الظروف الأمنية التي مر بها مطار أبها حصل على الترتيب الثاني عالميا في دقة إقلاع الطائرات، ومؤخرا تم افتتاح الصالة الدولية الكبيرة بعد تكبيرها، كما انتقل كل الفريق إلى مبنى إداري جديد تكلفته لم تتجاوز 30 مليون ريال.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727719479169.mp4

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي