دمر الإدمان حياته وقضت المخدرات على كل ما يمتلكه بعدما أضاع ميراثه على "الكيف" ولم يعد عمله البسيط في الحدادة يلبي احتياجاته من المخدرات فقرر التخلص من حياته لذا أعد مشنقة في غرفة نومه وعلق جسده عليها حتى فارق الحياة. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الوراق بالعثور على جثة شاب مشنوقا في غرفة نومه داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى مسرح البلاغ وتبين العثور على جثة شاب عشريني يوجد حول رقبته اثار خنق وبجواره حبل معلقا في السقف.

 

 

حزين على وفاة شقيقه منذ 5 سنوات.. شاب يشعل النيران في نفسه بناهيا مخطوبة لابن عمتها وغلطت معاه.. حل لغز جثة رضيعة بدروم مستشفى الوراق

أشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة الى ان المتوفى يقيم بمفرده بعد وفاة والديه ويعمل حداد رفقة زوج عمته في ورشته وانه مدمن على المواد المخدرة وانقق كل ما يملك على شرائها خاصة ميراثه الذي تركه له والده. 

وأضافت التحريات انه عندما تأخر عن الذهاب لعمله توجهت عمته وزوجته لشقته للاطمئنان عليه وبعد فترة من طرق باب الشقة استعانا بالجيران لكسره وفوجئوا به معلقا في سقف غرفته بحبل فانزلوه في محاولة لانقاذه الا انه كان قد فارق الحياة. 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدمان يشنق نفسه الوراق

إقرأ أيضاً:

150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسماعيلية، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

أسفرت جهود الحملات التى شنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن ضبط العديد من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة في نطاق محافظة الإسماعيلية.

وتمكنت القوات من ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته 40 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته 35 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته "30 كيلو جرام لمخدر الحشيش- سيارة"، وضبط 3 عناصر إجرامية "لأحدهم معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزتهم "20 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية آلية و2 خزينة وعدد من الطلقات لذات العيار، وسيارة بدون لوحات معدنية"، كما تم ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته "15 كيلو جرام لمخدر الحشيش ودراجة نارية بدون لوحات معدنية"، وضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزته "10 كيلو جرامات لمخدر الحشيش، سيارة"، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 12 مليون جنيه تقريبا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء

قطعوه لأشلاء.. رحلة «مينا» من المنيا إلى القاهرة: وظيفة وهمية كانت سبب موته

مقالات مشابهة

  • شاب يشنق نفسه في عدن وسط تصاعد حالات الانتحار في المدينة
  • وفاة 6 سجناء بسبب سوء التغذية في سجن بجنوب مدغشقر
  • بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • 150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية
  • أمن دمياط يوسع حملاته ويلاحق تجار الكيف
  • "طلب كوب شاي وولع فى نفسه".. تفاصيل محاولة شاب إنهاء حياته داخل ورشة بالأميرية
  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم
  • شاب ينهي حياته بسبب فشل بالدراسة جنوبي العراق