حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، على تقديم الدعم للاعبي منتخب مصر الأول، خلال المعسكر التحضيري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بساحل العاج.

وأكد رئيس جمهورية مصر العربية، على ثقته الكاملة في لاعبي ونجوم المنتخب المصري وقدرتهم على العودة بكأس البطولة، خلال تواجده داخل المعسكر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

- صلاح يوجه رساله إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

ووجه محمد صلاح قائد منتخب مصر، رسالة ردا على كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا:" نرى تحسن كبير الحمد لله في منظومة الكرة المصرية الآن والجميع حريص على تسهيل كل الأشياء لنا ومساعدتنا، أعد حضرتك ببذل كل مجهودنا لحصد لقب البطولة".

هل يعود إلى أوروبا؟.. ساها يضرب الرعب داخل اتحاد جدة بشأن بنزيما صباحك أمم إفريقيا.. زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر الفراعنة وحقيقة رفض هذا اللاعب الانضمام لمنتخب مصر والسنغال تتربع على احصائية مميزة قبل الكان

وأختتم صلاح حديثه:" في نسخة البطولة الماضية قدمنا مجهود رائع ولكن لم نحقق البطولة ونشكر حضرتك على الدعم وكذلك الوزارة واتحاد الكرة إن شاء الله نحقق شيئًا إيجابيًا بالبطولة".

على جانب آخر، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية تجريبية قبل السفر إلى حوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 ساحل العاج، مساء غد الأحد الموافق 7 يناير الجاري.

ويذكر أن تنطلق أحداث بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمهورية مصر العربية محمد صلاح السيسي كأس الأمم الأفريقية العاصمة الادارية رئيس جمهورية مصر العربية المنتخب المصري منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان