ترغب ادارة التعاقدات بنادي بايرن ميونخ الألماني في ابرام التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن خلال الفترة القادمة.

وأكدت بعض الأنباء التى أبرزتها الصحف الألمانية عن وجود مفاوضات كثيفة من البافاري للحصول على توقيع ألونسو بعد تقديمه مستويات مميزة مع ليفركوزن منذ انطلاق البوندسليجا بالموسم الحالي 2023 ـ 2024، حيث يعتلي صدارة ترتيب مسابقة الدوري برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ وصيف الترتيب.

وأستطاع لاعبو بايرن ليفركوزن تحت القيادة الفنية للإسباني تحقيق العلامة الكاملة بمنافسات بطولة الدوري الأوروبي، ليحجز مقعدا فى الدور ثمن النهائي بعد تحقيقه رصيد 18 نقطة جمعها من خوض 6 مباريات بالبطولة.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية في تقريرٍ لها أن "إدارة بايرن ميونخ تسعى للتعاقد مع تشابي ألونسو ليتولى تدريب الفريق مطلع الموسم المُقبل".

ويتطلع بايرن ميونخ للتعاقد مع مدرب شاب لتحقيق مشروع النادي خلال السنوات المقبلة فيما يأمل سرعة الوصول الى الاتفاق مع ألونسو بشكل عاجل قبل الدخول فى مزايدات مع أندية أخرى.

وبحسب ما أكدته شبكة “ريليفو” الإسبانية في تقريرٍ لها أن إدارة بايرن ميونخ تسعى للتعاقد مع تشابي ألونسو ليتولى تدريب الفريق مطلع الموسم المقبل.

ويبقى السؤال الذى يشغل بال عشاق الفريق الألماني إذا تمت عملية التعاقد بين بايرن ميونخ وتشابي ألونسو هل ينجح الإسباني في كتابة تاريخًا جديدًا مع البافاري؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشابي الونسو بايرن ميونخ باير ليفركوزن البافاري البوندسليجا تشابی ألونسو بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في استعادة خدمات المدافع الكرواتي يوسيب ستانيشيتش ووقع معه عقدا جديدا يمتد حتى العام 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري.

وقال المدافع الدولي الكرواتي: "من الجميل العودة إلى الديار. كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري.. اكتسبت المزيد من الثقة (الموسم الماضي مع ليفركوزن) وأعتقد أنني سأعود لاعبا أفضل".

وتابع  المدافع الكرواتي ستانيشيتش: "أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

???? #Stanišić2029 ???? pic.twitter.com/6gpGk7H2z6

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) June 27, 2024

وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاما بعدما لعب دورا مؤثرا في قيادته إلى لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس ووصوله إلى نهائي مسابقة "يوروبا ليغ"، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات (3-0 في الدوري).

وكان اللاعب قد قضى مواسم احترافية مع بايرن بين 2020 و2021 حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.




مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024