قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتكريم التوجيهات العامة للمجال الصناعي، والتربية النفسية، والمكتبات، حيث قدم شهادات التقدير لكل من الأستاذة نجوى الباجورى، موجه عام المجال الصناعي، الدكتورة سحر جزر، موجه عام التربية النفسية، والأستاذ تامر فؤاد، موجه عام المكتبات، وذلك لتميزهم، وحصول المديرية على عدد من المراكز المتقدمة على المستوى الجمهوري.

كما كرم وكيل الوزارة إدارتي التدريب، والموهوبين، حيث قدم شهادات التقدير، لكل من الدكتورة مرفت فايد، مدير إدارة التدريب، والأستاذة منى إبراهيم، مدير إدارة الموهوبين، كما قدم شهادات التقدير لرؤساء أقسام التدريب بإدارات السنطة، زفتى، قطور، بسيون، شرق المحلة، شرق طنطا، كفر الزيات، وغرب طنطا، وذلك لتميزهم المبهر في إخراج البرامج التدريبية على أكمل وجه.

يأتي ذلك في إطار اهتمام وكيل الوزارة بتكريم السادة المعلمين والموجهين والعاملين المتميزين في كافة المجالات التعليمية والأنشطة التربوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، الدكتور محمد عبد التواب، إن طلاب الثانوية العامة في بورسعيد، أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية دون مشكلات، مؤكدًا أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الامتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص، وذلك بنسبة حضور 99.7% .

وأكد الدكتور محمد عبد التواب، أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

بورسعيد

ومن جانبه، أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، موضحاً رصد 19 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 5721 طالب وطالبة.

غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش في بورسعيد

وأضاف الغرباوي، أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • مباحثات سورية جزائرية لتعزيز التعاون في المجال الصناعي
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • وكيل تعليم بني سويف يكرم 35 طالبا لحصولهم على الشهادة الدولية "سيسكو"
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • أونروا: قلقون إزاء الأوضاع في الضفة الغربية.. تشهد حربا صامتة
  • وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"
  • تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة