غزة – دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ92 حيث تستمر الاشتباكات والقصف الإسرائيلي على مختلف مناطق شمال وجنوب القطاع، في ظل تفاقم الكارثة الإنسانية والصحية.

ارتفاع عدد قتلى تفجيري كرمان إلى 91 شخصا مكتب الإعلام الحكومي بغزة: القوات الإسرائلية نبشت أكثر من 1100 قبر شرق غزة وسرقت 150 جثمانا صحة غزة: ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 22722 مقطع متداول لمسؤولة إسرائيلية تدعو لتدمير “الأونروا” لكسب الحرب في غزة (فيديو) “حزب الله” يعلن قصف قاعدة جوية إسرائيلية بـ62 صاروخا ردا على اغتيال العاروري مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي في 94 بلدة ومدينة إسرائيلية محذرة من صواريخ أطلقت من جنوب لبنان إسرائيل تضغط على الدول لنفي اتهام تل أبيب بالإبادة الجماعية في غزة “لما يجي المسيح”.

. تفاعل كبير مع تصريحات أمير سعودي عن القدس (فيديو) القوات الإسرائيلية تقتحم مدينة نابلس ومحيطها واندلاع اشتباكات بالبلدة القديمة (فيديو) تحديث مستمر.. غارات إسرائيلية واشتباكات عنيفة على مختلف محاور القتال في غزة رئيس الوزراء الاسكتلندي: إسرائيل تمارس التطهير العنصري في غزة قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف منزلا مأهولا في خان يونس (فيديو) منظمة إسرائيلية تؤكد ازدياد المستوطنات “بشكل غير مسبوق” في الضفة الغربية منذ بدء حرب غزة وصول عائلات أسرى إسرائيليين إلى قطر لبحث التوصل إلى صفقة تبادل “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف قاعدتين أمريكيتين في العمق السوري بالطائرات المسيّرة “سي إن إن” عن مسؤول أمريكي: التواصل غير المباشر مع إيران سيكون محورا رئيسيا لرحلة بلينكن إلى المنطقة إيهود باراك: مهاجمة رئيس الأركان في خضم الحرب هو وصمة عار على مرتكبيها الحوثيون: أي دولة تنضم لتحالف الولايات المتحدة في البحر الأحمر ستكون هدفا لصواريخنا خبير مصري لـRT: ضربات الحوثيين مؤثرة جدا رغم رمزيتها وزيرة الخارجية الفرنسية: غزة أرض فلسطينية ومستقبلها ليس من اختصاص إسرائيل غالانت: نفضل المسار السياسي بالجبهة الشمالية على الخيار العسكري ونقترب من لحظة “قلب الساعة الرملية” “الأناضول”: القضاء التركي يقرر حبس 15 متهما بقضية التجسس للموساد الإسرائيلي وترحيل 8 مشتبهٍ بهم ضاحي خلفان: “حل العودتين” هو الحل النهائي والعادل للقضية الفلسطينية الأمم المتحدة: غزة أصبحت مكان الموت واليأس لابيد: جلسة الكابينت انحدار جديد غير مسبوق في إسرائيل هذه ليست حكومة.. هذه “كارثة وطنية”

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

بلينكن يؤكد في لقاء مع بوريطة التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

استقبل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الثلاثاء ، وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة بمقر وزارة الخارجية بواشنطن.

و أجرى الجانبان مباحثات حول الوضع في الشرق الأوسط والاستقرار في شمال إفريقيا.

بلينكن، و في مؤتمر صحفي، شدد على أهمية المغرب كشريك أساسي للولايات المتحدة، خاصة في تعزيز السلام والاستقرار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشار إلى أن البلدين يعملان معًا بشأن مجموعة من القضايا الحاسمة، بما في ذلك الأمن الإقليمي والتطورات الأخيرة في الشرق الأوسط، مع إعادة التأكيد على التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ363 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تعرف على تطورات الأوضاع في لبنان بعد الاجتياح البري لقوات الاحتلال الإسرائيلي.. إيران ترد على مقتل "هنية ونصر الله" بأكثر من 100 صاروخ.. بايدن يعلن استعداده لمساندة الصهاينة
  • بلينكن يؤكد في لقاء مع بوريطة التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل (فيديو)
  • في يومها الـ 361 - حصيلة شهداء وجرحى الحرب على غزة
  • تطورات عسكرية.. قوات الاحتلال تقتحم قرى لبنانية مع بدء الهجوم البري (فيديو)
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • لبنان تحت القصف.. مقتل 125 شخصًا جراء غارات إسرائيلية خلال 24 ساعة
  • أردوغان يطالب الجمعية العامة للأمم المتحدة باستخدام القوة ضج إسرائيل
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة