قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة ، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات ومراكز الشباب والأندية الرياضية والمقاهى والأكشاك على مستوى الجمهورية.

 أسفرت جهود  الحملات على مدار 5 أيام عن ضبط (84) قضية متنوعة ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها (98) متهم وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت (71,200 كيلو جرام) و كمية من مخدر البانجو وزنت (41,500 كيلو جرام) و كمية من مخدر الهيروين وزنت (11,810 كيلو جرام) وكمية من مخدر الآيس"الشابو" وزنت (2,830 كيلو جرام) وكمية من مخدر الأفيون وزنت (150 جرام) وعدد (262) قرص مؤثر و (130) قرص ترامادول.

وتم تنفيذ (28) حكم قضائى متنوع وتم ضبط ( 2 فرد خرطوش – طلقات نارية - سيارتين – 5 دراجات نارية – 26 قطعة سلاح أبيض – 7 ميزان).

 لاقت تلك الحملة إستحسان ورضاء المواطنين لإستشعارهم بالأمن والأمان .. وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

يأتي ذلك إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على المجتمع وخاصةً النشء، وإنفاذاً لثوابت إستراتيجية الوزارة فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسلحة والذخائر الأندية الرياضية المخدرات والأسلحة المدارس والمعاهد والجامعات المواد المخدرة تجار الكيف ترامادول کیلو جرام من مخدر

إقرأ أيضاً:

شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية


قررت نيابة المطرية حبس 10 من أباطرة الكيف لجيازتهم "كوكتيل مخدرات" بقصد الاتجار بهم في المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصحف بتضرر الأهالى من مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة بنطاق دائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة.

قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه حملة أمنية بالمنطقة محل الشكوى أسفرت جهودها عن ضبط 7 قضايا اتجار فى المواد المخدرة بعدد 10 متهمين "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، بحوزتهم (كمية من المواد والأقراص المخدرة - فرد خرطوش – سلاح أبيض).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر
  • "بيع الكيف وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من حائزي مخدر الحشيش بمصر الجديدة
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • ضبط تجار مخدرات يروجون سمومهم على مواقع التواصل
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • لحيازتهما مخدر الحشيش.. تجديد حبس 2 من أباطرة الكيف بالحدائق
  • شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية
  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية