أحال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان واقعة ضبط ممتلكات عامة تم سرقتها من أعمدة ديكورية من الزهر كانت مخصصة للحدائق، وكذا أغطية غرف ومطابق بالوعات للصرف الصحى داخل أحد مخازن الخردة بمنطقة جبلية بالمدينة الصناعية إلى النيابة العامة للتحقيق وإتخاذ الإجراءات الرادعة والحازمة حيال صاحب المخزن ، وأيضاً الأشخاص الذين تم ضبطهم بالمخزن ، وذلك عقب تحويلهم إلى قسم الشرطة بتهمة السرقة .

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بمصادرة كافة محتويات المخزن ، مع تحويل كميات القمامة التى تم فرزها بالمخزن إلى المحطة البسيطة عقب ضبطها فى حملة المداهمة التى قادها نائب رئيس المدينة محمد حسين .

محافظ أسوان يشيد بدور فرع قومي المرأة للمشاركة المجتمعية الجادة بجميع المجالات محافظ أسوان يبحث مع سفير دولة البوسنة والهرسك سبل التعاون الثنائى مضبوطات

وشدد اللواء أشرف عطية على مسئولى المحليات بتكثيف الجهود ، والتعامل الصارم مع أصحاب مخازن الخردة ، وعمل حملات مستمرة عليها ، وتحرير محاضر لأصحابها ، وإغلاقها بشكل كامل ، مؤكداً على أن ذلك سيساهم بشكل مباشر فى القضاء جذرياً على ظاهرة النباشين ، والحفاظ على البيئة من العشوائية فى نشر القمامة بجوار وخارج الصناديق المخصصة بالميادين الرئيسية والشوارع الداخلية بالمناطق والأحياء السكنية ، فضلاً عن حماية حقوق وأرواح المواطنين من التعرض لأى أضرار فى حالة سرقة أغطية غرف ومطابق بالوعات الصرف الصحى .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

 تفقد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، الذى تم انشاؤه ضمن أولى مراحل المشروع، خلال متابعته الميدانية لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة.

الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط

 حيث رافق  المحافظ، خلال الزيارة المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد..

 اطلع  محافظ دمياط، على تجهيزات المركز الذى يأتى ضمن مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة الموحد، على مستوى الجمهورية لدعم جهود الدولة للحفاظ على المنشآت والممتلكات العامة والخاصة و أرواح المواطنين، من خلال تحقيق التكامل بين كافة الجهات وتأمين البيانات وتقليص زمن الاستجابة للأحداث الطارئة مما يتيح سرعة التعامل معها.

ومن خلال المركز  تابع  الدكتور أيمن الشهابى، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالشراكة مع عدد من الجهات للتفتيش على الأسواق و المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة السلع والتصدى لأى محاولات لاحتكار السلع أو مخالفات تتعلق بتلك المنظومة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يلتقي بوفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائى
  • إيقاف موظف عن العمل وإحالته للنيابة بسبب تراخيص البناء في بني سويف
  • محافظ أسوان يلتقي بوفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • محافظ أسوان يلتقي وفد برنامج الأمم المتحدة لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ دمياط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ أسوان يفتتح ورشة العمل التعريفية لآلية وأسلوب التقدم بالمشروعات المتنوعة
  • محافظ أسوان يفتتح ورشة تعريفية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ القاهرة يحيل سكرتير عام حي حلوان ومديري الإشغالات إلى التحقيق
  • "محافظ المنيا يوجه رسالة قوية: لا تهاون في إزالة التعديات على أراضي الدولة".
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية وفرع هيئة الدواء للتأكد من توافر الأدوية