عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة. 

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن الجهد المبذول منهم خلال الفترة الماضية قبل الراحة السلبية الأخيرة، وتقدم بالشكر لهم وطالبهم بمواصلة مسيرة العمل والتركيز خلال الفترة الحالية .

وشدد معتمد جمال خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة تنفيذ المطلوب منهم بجدية وتركيز، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة الحالية استعداداً للمرحلة المقبلة.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم السبت.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك الوحدة الاماراتي نادي الوحدة الاماراتي الاتفاق السعودى الأهلى السعودى خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان رحيل المدافع محمود علاء رسميًا.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، طلب اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة الحالية، وذلك بعد خروجه من حساباته المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

وتلقى ياسر حمد موافقة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين ليبب على رحيله قبل انتهاء الموسم، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبل إعلان رحيل اللاعب رسميًا.

وسينهي اللاعب تعاقده مع نادي الزمالك بصورة ودية ليرحل عن صفوف الفريق مجانًا، مما يسهل عملية انتقاله لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ياسر حمد

وعلى صعيد آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك