الماطق _ واس

دشَّن محافظ النعيرية رئيس اللجنة العليا لمهرجان ربيع النعيرية عبدالله بن علي السيف , أمس الأول ، فعاليات المهرجان في نسخته الثانية والعشرين، تحت عنوان “روح التراث وعبق الماضي”، بحضور مدراء الإدارات والهيئات الحكومية .

وتجول محافظ النعيرية في أنحاء المهرجان والفعاليات المقامة، والتي تضمنت مهرجان الزراعة الأول بالمحافظة الذي أقامته وزارة البيئة والمياه والزراعة، وأركان الجهات المشاركة، ومن ضمنها بلدية محافظة النعيرية حيث اطلع على أبرز إنجازات وأعمال البلدية خلال عام 2023م والمشاريع القائمة بها حالياً, وركن فرع جمعية البر بالنعيرية وجامعة حفر الباطن وأركان الجهات الخيرية ومنها جمعية الدعوة والإرشاد بالمحافظة، إضافة إلى أركان الأسر المنتجة والمسرح المفتوح للأسرة والطفل وباقي أنشطة وفعاليات المهرجان .

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يكرم الجهات الداعمة لمهرجان ربيع النعيرية21 29 أغسطس 2023 - 4:11 مساءً مهرجان ربيع النعيرية يختتم فعالياته بإقبال تجاوز 206 آلاف زائر 15 يناير 2022 - 2:07 مساءً

بعد ذلك حضر محافظ النعيرية حفل افتتاح المهرجان، الذي تضمن قصائد شعرية وفقرات من الفلكلور الشعبي، مشيداً بجهود اللجان المنظمة والمشاركة والمتطوعين والعاملين بالمهرجان.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

وقع الاختيار على الإعلامية منى عبد الوهاب لتقديم الموتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر انطلاقه، بعد قليل، في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر الإعلان خلال الموتمر عن الفعاليات التي ستشهدها الدورة الثانية من المهرجان، والتي ستضمن الكثير من المفاجآت والفعاليات المتنوعة ما بين الرياضية والفنية والثقافية والتي سيشارك بها عدد كبير من النجوم.

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

يذكر أن مهرجان العلمين في دورته الثانية قد قرر تخصيص ٦٠ في المئة من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

أبرز حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى

وشهد مهرجان العلمين في دورته الأولى إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إليسا، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم، وكوكبة من النجوم.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته
  • اختتام مهرجان حبوب بلادي واللوز في نسخته الثانية بمنطقة الباحة