عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن الجهد المبذول منهم خلال الفترة الماضية قبل الراحة السلبية الأخيرة، وتقدم بالشكر لهم وطالبهم بمواصلة مسيرة العمل والتركيز خلال الفترة الحالية.

وشدد معتمد جمال خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة تنفيذ المطلوب منهم بجدية وتركيز، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة الحالية استعداداً للمرحلة المقبلة.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم السبت.

وخاض لاعبو الزمالك، فقرة بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب النادي.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وتولى علاء رجب مخطط الأحمال الإشراف على هذه الفقرة البدنية بجانب أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم اخبار الزمالك مران الزمالك معتمد جمال كأس دبي للتحدي بطولة دبي للتحدي بطولة الوحدة مع اللاعبین خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا