يعتبر هذا الانتصار الثاني عشر لغريزليس مقابل 23 هزيمة، محتلًا المركز الثالث عشر.

حقق فريق مينيسوتا تمبروولفز، الذي يتصدر قسم الغرب في الدوري الأمريكي لكرة السلة، فوزًا مثيرًا على مضيفه هيوستن روكيتس بنتيجة 122-95.

اقرأ أيضاً : ماتيو بيرتيني يؤكد مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة

تألق اللاعب أنتوني إدواردز من تمبروولفز بتسجيل 24 نقطة، إلى جانب خمس تمريرات حاسمة وثلاث متابعات، خلال الـ 33 دقيقة التي شارك فيها في اللقاء.

سيطر تمبروولفز على جميع فترات المباراة، حيث تفوق في الربع الأول (32-24) والربع الثاني (28-26) بالإضافة إلى الربع الثالث (28-26). اختتم الفريق الضيف اللقاء بقوة، مسيطرًا على الربع الرابع بنتيجة (38-23).

وبهذا الانتصار، يرتفع رصيد تمبروولفز إلى 25 انتصارًا مقابل 9 هزائم، بينما تلقى روكيتس خسارته الـ16 هذا الموسم، محتلاً المركز التاسع.

على صعيد آخر، استعاد فريق ميمفيس غريزليس طريق الانتصارات بفوزه على مضيفه لوس أنجليس ليكرز بنتيجة 127-113.

ويعتبر هذا الانتصار الثاني عشر لغريزليس مقابل 23 هزيمة، محتلًا المركز الثالث عشر. في المقابل، يلتقط ليكرز هزيمته الـ19، مقابل 17 انتصارًا، ويحتل المركز الحادي عشر في الترتيب العام.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة السلة الامريكي

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تأمل تجنب الخروج المبكر من "أمم أوروبا" عند مواجهة أوكرانيا

 

 

شتوتجارت- العُمانية

تتجه الأنظار مساء غد الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، حينما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني.

ويتصدر المنتخب الروماني المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوّقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة، حيث يتساوى معه المنتخب البلجيكي والسلوفاكي والأوكراني، على الترتيب، في رصيد النقاط قبل انطلاق الجولة الأخيرة.

وستكون الأنظار مركزة على المباراة التي ستقام في ملعب شتوتجارت، حيث يسعى المنتخب البلجيكي إلى تحقيق فوز يؤكد به صعوده لدور الستة عشر، كما يأمل في خطف الصدارة من المنتخب الروماني الذي سيواجه سلوفاكيا في فرانكفورت بنفس التوقيت.

وتعرض المنتخب البلجيكي لانتقادات عديدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره السلوفاكي بهدف نظيف، لكنه نجح في الفوز في المباراة الثانية على حساب رومانيا بهدفين، محققا الفوز الأول له بالبطولة.

ويعتمد المنتخب البلجيكي على قائده ونجم مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، الذي سجل هدفًا في المباراة الماضية أمام رومانيا، ليقود به الفريق للحصول على أولى ثلاث نقاط في مشوار الفريق بالبطولة.

على الجانب الآخر، استعاد المنتخب الأوكراني بعضا من الاستقرار في صفوفه، بعد فوزه على سلوفاكيا 2 / 1 في المباراة الماضية، خاصة وأنه خسر بثلاثية نظيفة أمام رومانيا في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثانية، يبدو الرهان ذاته في مواجهة سلوفاكيا ورومانيا، حيث إنهما، مثل بلجيكا وأوكرانيا، لديهما ثلاث نقاط في رصيدهما.

وافتتح المنتخب الروماني البطولة بأداء رائع وفوز تاريخي على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة، وهو ثاني فوز في تاريخ الفريق في النهائيات الأوروبية، بعد فوزه سابقا على إنجلترا 3 / 2 في نسخة يورو 2000 في هولندا وبلجيكا.

لكن الفريق تلقّى الخسارة في المباراة الثانية أمام بلجيكا، وأصبح مطالبًا بتحقيق الفوز مع انتظار نتيجة المباراة الثانية بين بلجيكا وأوكرانيا، ليبلغ دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه.

على الجانب الآخر، يحاول المنتخب السلوفاكي تكرار أدائه الذي نال إعجاب الكثيرين أمام بلجيكا، وتحويله إلى واقع جديد يؤهله إلى دور الستة عشر.

وبقيادة فنية إيطالية، لفرانشيسكو كالزونا، قدم منتخب سلوفاكيا أداء دفاعيا شجاعا، ونجح في خطف الفوز على بلجيكا، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.

مقالات مشابهة

  • ضبط أكثر من 160 مخالفة بيئية بمحمية الإمام عبدالعزيزخلال الربع الثاني 2024
  • البنوك تحقق أرباحا بقيمة 156.2 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من 2024
  • ارتفاع أسعار النفط مع توقعات بعجز بنحو 1.5 مليون برميل يوميا في الربع الثالث
  • النفط يرتفع وسط المخاطر الجيوسياسية في الشرق الأوسط
  • المخاطر الجيوسياسية في الشرق الأوسط ترفع أسعار النفط
  • أورو 2024.. النمسا تطيح بهولندا و تخطف صدارة المجموعة الرابعة
  • أورو 2024.. فرنسا تتأهل للدور 16 في المركز الثاني من المجموعة الرابعة
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات
  • بلجيكا تأمل تجنب الخروج المبكر من "أمم أوروبا" عند مواجهة أوكرانيا
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا