شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العربي القطري يشكو الشباب إلى الفيفا تفاصيل خطيرة، استقر النادي العربي القطري على تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد نادي الشباب، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بسبب اللاعب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العربي القطري يشكو الشباب إلى الفيفا.

. "تفاصيل خطيرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العربي القطري يشكو الشباب إلى الفيفا.. "تفاصيل خطيرة"

استقر النادي العربي القطري على تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الشباب، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بسبب اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا.

الشباب سبق وأن تعاقد مع بوبيندزا، قادما من العربي القطري في سوق انتقالات صيف العام الماضي 2022 لمدة 3 مواسم، قبل أن تبيعه إدارة الليوث إلى نادي سينسيناتي الأمريكي خلال الصيف الحالي.

انتخابات الشباب.. صراع آل ثنيان والكنعاني واستبعاد المنجم

الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا.. صفقة الموسم

العربي القطري يشكو الشباب إلى الفيفا

وأكد مجلس إدارة العربي القطري على رغبته الجادة في تقديم شكوى عاجلة ضد الشباب، بسبب عدم التزامه بسداد الدفعتين المتبقتين من عقد اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

واستمرت إدارة النادي العربي في فتح باب المناقشات مع نظيرتها في الشباب، بشأن تسديد الدفعتين الثانية والثالثة والتي وصلت إلى 2 مليون و500 ألف دولار المتبقية من قيمة عقد المهاجم الجابوني.

وتقرر أن يتم تسديد الدفعة الثانية والتي تبلغ 2 مليون دولار مطلع الشهر الجاري، لكن إدارة الشباب طلبت تأجيل تسديد الدفعة الثانية مع الالتزام بسداد الدفعتين بعد شهرين.

ورفض العربي، طلب النادي العاصمي وأصر على سداد الدفعتين الأخيرتين معا بعد تأخر الليوث في الدفعة الثانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي

كشفت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية عن معلومات جديدة حول أكبر الجزر السعودية الواقعة في الخليج العربي، مؤكدة على الأهمية الجغرافية والبيئية لهذه الجزر التي تلعب دورًا بارزًا في تعزيز مكانة المملكة البحرية.
في مقدمة هذه الجزر تأتي جزيرة أبو علي، التي تقع شمال مدينة الجبيل وتعد أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي، حيث تبلغ مساحتها نحو 59.3 كيلومتر مربع، مما يجعلها واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية.
أخبار متعلقة عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزليةتكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }جزيرة الباطنية
أشارت الهيئة إلى أن جزيرة الباطنة، التي تقع بين جزيرة أبو علي ورأس الدفي، تمتد على مساحة تقدر بـ 33.7 كيلومتر مربع، وتتمتع بموقع جغرافي مميز يعزز من أهميتها الاقتصادية والبيئية، مما يجعلها من الجزر الواعدة للتنمية المستدامة.
كما لفتت الهيئة النظر إلى جزيرة تاروت، الواقعة شرق مدينة القطيف، والتي تتميز بأنها جزيرة مأهولة بالسكان، وتمتد على مساحة 20.3 كيلومتر مربع، وتشتهر الجزيرة بتاريخها الثقافي العريق ودورها المحوري في تنمية السياحة المحلية.
تهدف هيئة المساحة الجيولوجية إلى الاستمرار في دراسة هذه الجزر وتقييم إمكانياتها البيئية والاقتصادية، في إطار الجهود الوطنية لتعزيز الاستفادة من الموارد الطبيعية وتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • وظائف بالخارج.. تفاصيل لقاء وزير العمل ونظيره القطري
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • هل تؤثر الحرب على معتقدات الشباب العربي في المنطقة؟
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • حسين الشيخ ينشر تفاصيل لقاء جمعه برئيس الوزراء القطري بالدوحة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • «البيئة» تطلق المرحلة الثانية من برامج تقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية بمنظومة إدارة المخلفات بالصعيد