شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن يوفنتوس يسعي لخطف نجم برشلونة وترقب في الهلال !، يستمر صراع الميركاتو مشتعلاً، حيث يسعي فريق برشلونة الإسباني إلي التخلص من بعض لاعبيه بسبب الأزمة المالية التي تواجه الفريق.ويبحث الفريق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يسعي لخطف نجم برشلونة وترقب في الهلال !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يسعي لخطف نجم برشلونة وترقب في الهلال !

يستمر صراع الميركاتو مشتعلاً، حيث يسعي فريق برشلونة الإسباني إلي التخلص من بعض لاعبيه بسبب الأزمة المالية التي تواجه الفريق.

ويبحث الفريق الكتالوني عن إيجاد عرض مناسب من أجل رحيل لاعب وسطه الإيفواري فرانك كيسيه لتوفير سيولة مالية وحل أزمة الرواتب داخل النادى.

الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد

تقييم الحوكمة.. الهلال يستمر في الصدارة والأهلي يتقدم

كيسيه علي رادار يوفنتوس الإيطالي 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" تحدثت عن عرض جديد لشراء الإيفواري كيسيه، حيث يسعي يوفنتوس الإيطالي إلي حسم مسألة انتقال اللاعب إلي فريق السيدة العجوز في أقرب وقت ممكن.

ويفكر اليوفي في تقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو من أجل ضم كيسيه، علي الرغم من أن قيمة اللاعب أكثر من ذلك، إلا أن البارسا قد يفتح خط التواصل مع السيدة العجوز إذا تم تقديم عرض رسمى.

وشارك اللاعب الايفواري في 43 مباراة في مختلف البطولات الموسم الماضي مع برشلونة، حيث سجل 3 أهداف وفاز ببطولتي الدورى وكأس السوبر مع البلوجرانا.

يذكر أن نادي الهلال كان أبرز المهتمين لضم فرانك كيسيه، حيث تواجد وفد من النادى في الأسبوع الماضي من أجل التفاوض لضم اللاعب، إلا أن اللاعب لم يرد علي العرض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز

ذكرت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في تعاقد نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا وبقيادة هانز فليك مع نيكو ويليامز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو في الصيف.

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز

وخطف ويليامز أنظار عمالقة أوروبا بعد التألق الملحوظ في كأس أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا، وهو ما زاد تمسك إدارة البارسا بالتعاقد معه.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في حديثها أن برشلونة يصوب عينه نحو مركز الجناح الذي يتألق مع بيلباو ومنتخب إسبانيا والبالغ من العمر 21 عاما لضمه إلى الفريق.

برشلونة يقترب من ضم ويليامز في هذه الحالة

وذكرت التقارير أن برشلونة إذا أراد ضم ويليامز، سيكون عليه اللجوء إلى عملية بيع اللاعبين، من أجل التعاقد مع نجوم جديدة في الصيف.

الجدير بالذكر أن ويليامز وقع عقدًا مع بيلباو يصل حتى 2027 بشرط جزائي يبلغ 60 مليون يورو، وهو ما سيكون صعب على إدارة البارسا التي تعاني من أزمة مالية.
 

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز