ترفيه، بعد تواجده مع حبيبها السابق مارت يازجي ينفصل عن ديلان دينيز بشكل مفاجىء،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 10 34 ضجّت مواقع التواصل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تواجده مع حبيبها السابق.. مارت يازجي ينفصل عن ديلان دينيز بشكل مفاجىء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تواجده مع حبيبها السابق.. مارت يازجي ينفصل عن...
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 10:34

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال النجمة التركية "ديلان دينيز" عن  حبيبها "مارت يازجي أوغلو" وذلك بعد مرور أشهر قليلة فقط  على علاقتهما.

انفصال مارت يازجي وديلان دينيز بشكل مفاجئ 

أعلنت مصادر مطلعة أنباء مؤكدة عن انفصال الفنانة التركية ديلان دينيز عن حبيبها مارت يازجي، وان الاولى قامت بالغاء متابعة الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما يؤكد هه الأخبار.

ولم يتم الكشف بعد عن أسباب هذا الانفصال، الذي جاء سريعًا بعد علاقة استمرت أشهر قليلة فقط، فيما التزم الثنائي الصمت دون أي تعليق على أنباء الانفصال.

تكهنات حول انفصال ديلان دينيز ومارت يازجي 

وياتي خبر انفصال دينيز عن مارت مباشرة بعد قضاء الأخير  وقتًا مع حبيب ديلان السابق "فوركان انديتش" حيث أنه انضم إليه في خلال حفل مجلة EllE بالاضافة الى مجموعة من الاصدقاء المشتركين. 

وأحدثت صورتهما ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومما زاد الضجة انفصال الثنائي مارت وديلان بعد هذه السهرة على الفور، وبشكل مفاجئ وغير متوقع.

ويشار بأن الفنانة التركية قامت بمشاركة أول منشور لها عبر حسابها الخاص على "انستغرام" بعد الانفصال، والذي كشف أنها تستمتع بحياتها مع ارفاق المنشور بـ أغنية "تحررت".

مارت يازجي يتعرض للخيانة من أفراساراتش أوغلو

الجدير بالذكر ان مارت كان قد انفصل قبل مدة عن حبيبته أفرا ساراتش أوغلو التي تشارك في بطولة مسلسل طائر الرفراف وتقدم شخصية سيران، وجاء الانفصال بعد الكثير من الشائعات التي تشير إلى وجود علاقة تجمعها بزميلها في العمل مارت رمضان ديمير الذي يجسد دور فريد.

ومن اللافت ان علاقة صداقة كانت تجمع مارت رمضان ومارت يازجي، ليعلق الجمهور ان الأخير تعرض للخيانة من حبيبته وصديقه.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

ترامب: بايدن مصاب بـ "جنون ترامب"

واصل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هجومه على الرئيس جو بايدن، معتبرا أنه أصيب بـ "جنون ترامب"، وذلك فيما يبدو تعليقا على زلات لسان بايدن الأخيرة خلال قمة الناتو.

وقال ترامب، عبر موقع Truth Social، إن جو بايدن يعاني من الذهان بسبب شخصه. وكتب: "لقد أصيب جو بجنون ترامب".

ويستخدم أنصار الرئيس السابق عبارة "جنون ترامب" لوصف ما يعتبرونه انتقادات حزبية مفرطة له.

وكان بايدن ارتكب المزيد من الزلات الكلامية خلال قمة حلف الأطلسي التي عقدت في واشنطن، فقد أخطأ خلال مؤتمر صحافي يوم الخميس، حيث أشار إلى نائبته كامالا هاريس باسم "نائب الرئيس ترامب".

كما أنه أعطى خلال المؤتمر الصحافي، عن طريق الخطأ، الكلمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدلا من زيلينسكي.

ويتزايد الضغط على بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي، حيث دعاه عدد من النواب في الحزب الديمقراطي، علنا وللمرة الأولى إلى وقف حملته الانتخابية والتراجع، فيما أكد بايدن تصميمه على الترشح واستعداده لفحص طبي جديد.

وكانت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، كشفت أن كبار المانحين علقوا بالفعل تبرعاتهم لحملة بايدن الانتخابية بعد الدعوات الواسعة لتنحيه.

من جهة أخرى، وافق أكثر من 70% من الأمريكيين وفقا لاستطلاع للرأي على ترشيح نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بدلا من بايدن في السباق الانتخابي.

وكان ترامب وبايدن خاضا مناظرة مباشرة في يونيو الماضي، في إطار المناظرات الانتخابية التحضيرية لانتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر المقبل، وصفها مؤيدو الرئيس بايدن بالكارثية، حيث بدا مشتتا فاقدا للتركيز وغير قادر حتى على نطق الكلام

مقالات مشابهة

  • ترامب: بايدن مصاب بـ "جنون ترامب"
  • سيدة تعتزم خلع زوجها بسبب أخطاؤه الإملائية
  • انفصال الجنوب: كل في صغائره زعيم
  • خبير اقتصادي مقرب من الحوثي: ”وصلنا إلى نقطة اللاعودة.. إيقاف البنوك يشعل فتيل الانفصال في اليمن”
  • صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة
  • أكسيوس: أول سيناتور ديمقراطي ينفصل علنا عن بايدن
  • متلازمة الانفصال المعرفي: الأعراض والتحديات وطرق العلاج
  • بعد الانفصال.. هذا ما كشفه طليق نيللي كريم
  • أستاذ علم اجتماع: الانفصال العاطفي أهم أسباب العنف بين الأزواج
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يغتال المرافق السابق لـ حسن نصرالله