خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة وذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وتولى علاء رجب مخطط الأحمال الإشراف على هذه الفقرة البدنية بجانب أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وسيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التدريبات الجماعية الرجاء المغربي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الوحدة الاماراتي صالة الجيمانيزيوم كرة القدم بنادي الزمالك لاعبو الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟

أقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بعدم مشاركة ناديي الزمالك والمصري في الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية القادمة، وذلك وفقًا للتصنيف المعتمد من قبل الكاف.

مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟

ومن المقرر أن تقام غدًا الخميس مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2024-2025، حيث سيشارك كل من الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، بينما سيشارك الزمالك والمصري في بطولة الكونفدرالية.

"10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا تعرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك في الدور التمهيدي الثاني قد يواجه أحد الفرق الفائزة من الوعاء الثاني، ورغم أنه لم يتم تحديد أندية هذا الوعاء بعد، إلا أن المرشحين الحاليين لمواجهة الزمالك يشملون: الرياضي القسنطيني الجزائري، الملعب التونسي، البنك الإثيوبي، البوليس الكيني، وممثلين من ليبيا، إضافة إلى هورسيد الصومالي، البوليس الرواندي، كيتارا الأوغندي، وجوبا الجنوب السوداني.

مقالات مشابهة

  • الأهلي وبيراميدز.. التركيز شعار لاعبي الأحمر في المران الأخير "صور"
  • بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟
  • وكيل حمزة المثلوثي: هناك أندية تستفسر عن إمكانية التعاقد مع اللاعب
  • يوسف الشريف يعود للسينما.. تدريبات قاسية وتساؤلات حائرة
  • عاجل.. الوحدة الإماراتي يعلن المتسبب الأول في أزمة الراحل أحمد رفعت
  • خالد الهنائي: أحمد رفعت كان لاعب على خلق رفيع
  • مأساة المتوسط.. وفاة 399 مهاجرا منذ بداية العام
  • برنامج خاص لناصر منسي في تدريبات الزمالك
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الطلائع بالدوري
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من إصابة الكاحل