علق الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحبة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على استعداد المنتخب المصري من داخل مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية لكأس الأمم الأفريقية قائلا: "أنتوا بتصدروا صورة جميلة لكل اللي بيتفرج عليكوا من شباب  وكبار وصغار، حافظوا على النقطة دي وانتوا  في حماس اللعبة لإن هذه الصورة الجميلة والراقية تعكس  صورة مصر وحضارتها الممتدة من آلاف السنين".

ووجه الرئيس السيسي كلمات تشجيعية لمنتخب مصر قائلا: "مش عاوز أطول عليكوا ربنا يوفقكوا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر مدينة مصر الدولية كأس الأمم الافريقية الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

في أولي جولاته.. عمارة يشدد على تشجير الشوارع بالأقصر

أجرى المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل مدينة الأقصر، ثاني أيام تسلمه عمله،  وذلك بمرافقة كلا من دكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ، و محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، واللواء دكتور على الشرابى رئيس مجلس مدينة الأقصر.
استهل محافظ الأقصر جولته بتفقد موقف البياضية، وأرمنت  لسيارات السرفيس، واستمع محافظ الأقصر لمطالب السائقين والأهالي من توفير أماكن انتظار للأهالي ببرجولات للحماية من حرارة الشمس، كما تفقد محافظ الأقصر حمام السباحة الأوليمبي للتعرف على أهم معوقات تشغيله موجها بضرورة سرعة التنسيق ما بين الجهات المنوطة لتنفيذ أعمال الصيانة والتطوير اللازمة لافتتاحه وتشغيله في أقرب وقت.

تفقد السوق الحضري للخضار بحي وسط موجها ببحث سبل تشغيله لبدء تقديم الخدمات للمواطنين نظرا لموقعه المتميز بوسط المدينة، وتوجه محافظ الأقصر إلى شارع المحطة والشوارع الجانبية له، وشدد على أهمية رفع كفاءة وتكثيف أعمال منظومة النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية مع الاهتمام بالمنظر العام ومنع العشوائيات بالتنسيق مع ادارة شرطة المرافق لمنع المخالفات من المحال التجارية ورفع الاشغالات وتحقيق الانضباط العام وتدعيم الهوية البصرية بما يليق بمكانة المحافظة.
واختتم محافظ الأقصر جولته بتفقد موقف الأقاليم موجها بسرعة التنسيق مع ادارة المرور لتطوير الموقف ورفع كفاءته في موقعه الحالي للتسهيل على الأهالي.


وشدد محافظ الأقصر، على ضرورة تشجير كافة الطرق والجزر والبلدورات وزيادة الزراعات بالميادين والأرصفة مع مراعاة التنسيق مع هيئة الطرق والنقل لعدم هدر المال العام ، وذلك ضمن مبادرة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "100 مليون شجرة" للمساهمة في الحد من تأثير ارتفاع درجة الحرارة وزيادة مناطق الظل ليحتمي بها المواطنين تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة وتحسين المنظر العام ومنع مسببات التلوث البصري، وأكد المحافظ على أهمية مراجعة تراخيص عربات الحنطور والزام سائقي الحنطور بوضع الحفاضات بالعربات للحفاظ على النظافة العامة.
وخلال جولته، استمع المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر إلى عدد من المواطنين واعدا بأن أعمال التطوير بالمحافظة ستشمل عدد من الملفات الرئيسية التي تمس مصلحة المواطن بالدرجة الأولي.

مقالات مشابهة

  • في أولي جولاته.. عمارة يشدد على تشجير الشوارع بالأقصر
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. حقيقة صورة طريق سريع مظلم في القاهرة
  • 107 كلمات غير مفهومة أطلقها «بايدن» في أول لقاء له بعد مناظرة ترامب
  • صورة تظهر لونا الشبل قبل وفاتها في المستشفى.. ما حقيقتها؟
  • عبارات الجميلة للتهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • أسباب وعلاج صورة الجسم السلبية أثناء فترة الحمل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟