تصدرت سيدة الفلك الشهيرة ليلى عبداللطيف محركات البحث مجددا بعد تداول توقعات جديدة لها قد تحدث في نصف شهر يناير 2024 الجاري وتوقعت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على “يوتيوب” كارثة طبيعية ستشغل العالم العربي بأكمله.

وتحدّثت ليلى عبد اللطيف في لقاء مع نيشان على قناة الجديد اللبنانية عن كارثة طبيعية تقترب من تونس.

وقالت العرافة الشهيرة: “أرى الاحداث والأزمات المؤسفة تتفاقم في تونس خلال سنة 2024، هذه السنة ستكون قاسية على الوضع السياسي والاقتصادي في تونس”.

وأضافت: “ستشهد تونس خلال سنة 2024، إحتجاجات عارمة تطالب بإسقاط النظام، وأرى الرئيس التونسي قيس سعيد في حالة ارباك شديدة”.

 وتوقعت أن يشهد عام 2024 استمرار الاضطرابات السياسية في العراق، مع احتمال حدوث تغييرات في الحكومة، وتصاعد التوترات الأمنية، واحتمال وقوع هجمات إرهابية. وتنبأت بحدوث كوارث طبيعية مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف تبكي مرعوبة من الخوف: “هذا ماسيحدث في نصف يناير”!!

تصدرت سيدة الفلك الشهيرة ليلى عبداللطيف محركات البحث مجددا بعد تداول توقعات جديدة لها قد تحدث في نصف شهر يناير 2024 الجاري وتوقعت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على “يوتيوب” كارثة طبيعية ستشغل العالم العربي بأكمله.

وتحدّثت ليلى عبد اللطيف في لقاء مع نيشان على قناة الجديد اللبنانية عن كارثة طبيعية تقترب من تونس.وقالت العرافة الشهيرة: “أرى الاحداث والأزمات المؤسفة تتفاقم في تونس خلال سنة 2024، هذه السنة ستكون قاسية على الوضع السياسي والاقتصادي في تونس”.

وأضافت: “ستشهد تونس خلال سنة 2024، إحتجاجات عارمة تطالب بإسقاط النظام، وأرى الرئيس التونسي قيس سعيد في حالة ارباك شديدة”.

 وتوقعت أن يشهد عام 2024 استمرار الاضطرابات السياسية في العراق، مع احتمال حدوث تغييرات في الحكومة، وتصاعد التوترات الأمنية، واحتمال وقوع هجمات إرهابية. وتنبأت بحدوث كوارث طبيعية مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

ومن حين لآخر  تثير سيدة الفلك اللبنانية الجدل في العالم العربي بطرح تنبؤات مثيرة للحدل تصيب في بعض الأحيان.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: العرافة اللبنانية العرافة ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف توقعات ٢٠٢٤ ليلى عبداللطيف ليلى عبداللطيف 2024 ليلى عبداللطيف توقعات لیلى عبد اللطیف کارثة طبیعیة فی تونس

إقرأ أيضاً:

ضحية جديدة للدغة “أفعى فلسطين”.. فماذا نعرف عنها؟

المناطق_متابعات

لقي الشاب الأردني عمار عبيدات حتفه، الخميس، إثر تعرضه للدغة من “أفعى فلسطين” قبل 10 أيام، في محافظة إربد شمال الأردن.

وقال خبير الأفاعي الأردني، إبراهيم بني ياسين، إن الشاب مكث في المستشفى 10 أيام، لكن “أفعى فلسطين” السامة تمكنت منه.

أخبار قد تهمك “فلكية جدة”: القمر يقترن بالمريخ فجر الاثنين 30 يونيو 2024 - 12:14 مساءً أتربة مثارة على محافظة شرورة 30 يونيو 2024 - 11:59 صباحًا

وأكد خبير الأفاعي الفلسطيني جمال عمواسي نبأ الوفاة، مؤكداً أن السبب هو “أفعى فلسطين” الخطيرة”وفقا لـ “العربية”.

الأفاعي في الأردن

وقال الأستاذ الدكتور بشير جرار إن الأردن يوجد فيه 36 نوعاً من الثعابين و42 نوعاً على طول جغرافيا فلسطين التاريخية، منها 9 ثعابين شديدة السمية و9 ثعابين قليلة السمية و24 نوعاً غير سامة.

وأكد الدكتور جرار في دراسة له نشرتها “جامعة جرش” إن “أفعى فلسطين” (Daboia palaestinae) تعتبر أخطر أفعى سامة في الأردن وفلسطين، وتتميز بضخامة الرأس وجسم ممتلئ، والذيل قصير.

وتتواجد “أفعى فلسطين” في وسط وشمال كل من فلسطين والأردن وجنوب لبنان وشريط ضيق على الحدود الغربية لسوريا مع كل من لبنان والأردن وفي المناطق الغورية وشبه الغورية، وكما تنتشر في محافظات أردنية مثل إربد وعجلون ومادبا والسلط وجرش والأغوار والمناطق شبه غورية على ضفتي نهر الأردن والسهول القريبة من المتوسط.

وتعتبر “أفعى فلسطين” من أكثر الأفاعي المسببة لحالات لدغ الأفاعي في المجال الجغرافي الذي تتواجد به.

وتتسبب عضة هذه الأفعى بألم مبرح في مكان العضة، وبعد ذلك ورم ومن ثم تبدأ منطقة العضة بالاسوداد والتقرح. وقد يدخل الملدوغ في صدمة نتيجة العضة، وربما يصل الأمر إلى بتر العضو المصاب أو إلى الموت المحقق. ويعمل سم هذه الأفعى على تكسير كريات الدم الحمراء وتلف شبكة الأوعية الدموية والتسبب بنزيف دموي.

وتتسبب “أفعى فلسطين” في خمسة وفيات على الأقل في الأردن وأكثر منها في الأراضي الفلسطينية، ويصل مجموع حالات اللدغ سنوياً على طول فلسطين التاريخية 300 حالة لدغ، إضافة إلى 130- 150 حالة لدغ سنوياً بين الخيول والماشية وعلى الأغلب تنتهي بالوفاة.

وبحسب الدكتور جرار تصل تكلفة علاج الملدوغ بأفعى فلسطين حتى 40 ألف دولار وأكثر ضحاياها من المتنزهين والمزارعين، ولا تتوفر الأمصال لعلاج لدغتها في أي من الدول التي تتواجد بها، وتتوفر فقط لدى المؤسسات الصحية الإسرائيلية.

ويتوفر لعدد قليل من الملدوغين المصل الحقيقي بينما من يتجهون إلى مصر لعلاج لدغات “أفعى فلسطين” يتلقون ترياقاً عاماً (Polyvalevt antivenom).

وتتصدر “أفعى فلسطين” الموقع الثاني في قائمة أخطر 10 حيات في منطقة الشرق الأوسط وتتقدم عليها فقط الأفعى المقرنة الكاذبة، بحسب الباحث جرار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 يونيو 2024 - 12:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات30 يونيو 2024 - 6:30 صباحًانيجيريا.. هجمات انتحارية تودي بحياة 18 شخصا منوعات30 يونيو 2024 - 5:17 صباحًاألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك أبرز المواد30 يونيو 2024 - 2:56 صباحًاأول وظيفة رسمية بخدمات التخزين لروبوت أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:07 مساءً5 علامات تنذر بنقص زيت محرك السيارة أبرز المواد29 يونيو 2024 - 8:55 صباحًا1.66 مليار دولار سوق الرموش الصناعية عالمياً !30 يونيو 2024 - 6:30 صباحًانيجيريا.. هجمات انتحارية تودي بحياة 18 شخصا30 يونيو 2024 - 5:17 صباحًاألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك30 يونيو 2024 - 2:56 صباحًاأول وظيفة رسمية بخدمات التخزين لروبوت29 يونيو 2024 - 6:07 مساءً5 علامات تنذر بنقص زيت محرك السيارة29 يونيو 2024 - 8:55 صباحًا1.66 مليار دولار سوق الرموش الصناعية عالمياً ! "فلكية جدة": القمر يقترن بالمريخ فجر الاثنين "فلكية جدة": القمر يقترن بالمريخ فجر الاثنين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • ضحية جديدة للدغة “أفعى فلسطين”.. فماذا نعرف عنها؟
  • أحمد الحريري من زحلة: استسهال عدم وجود رئيس للجمهورية كارثة على كل اللبنانيين
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • “أكسيوس”: واشنطن قدمت صياغة جديدة لأجزاء من مقترح وقف إطلاق النار في غزة
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”