عبر الفنان عصام كاريكا، عن سعادته لمشاركته بأغنية فيلم "الإسكندراني" من تأليف رامي جمال.

تعاون عصام كاريكا مع خالد يوسف 

 

وقال عصام كاريكا خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إن العمل مع المخرج يوسف خالد ممتع، والفيلم إضافة قوية وعمل مميز.

وتابع: أعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز أغنية شكولاتة سويسري، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

عرض فيلم الإسكندراني في دور العرض السينمائي 

 

بدأ عرض فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي في السينمات المصرية بيوم 4 من شهر يناير المنقضي، ومن المتوقع عرض العمل في دور العرض الخليجية بداية من يوم 11 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات متصدرا إيرادات شباك التذاكر، خاصة بعد الدعاية الكبيرة للفيلم.

نجوم فيلم الإسكندراني 

 

ويعد فيلم الإسكندراني من بطولة النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، والعمل من إخراج المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

أحداث فيلم الإسكندرانى 

 

جدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عصام كاريكا الإسكندراني برنامج سبوت لايت خالد يوسف شيرين سليمان فیلم الإسکندرانی عصام کاریکا

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين


 

بعد مرور سنوات على عرض مسلسل أميرة في عابدين، لا يزال لدى الجمهور ذكريات جميلة عنه. تعيد مشاهدته إلى الأذهان تلك اللحظات الدافئة والمشاعر المتنوعة التي عاشها الأبطال. يعتبر المسلسل رمزًا للدراما العربية الأصيلة، ويستحضر في النفوس شغف تلك الفترة الزمنية.
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أجر يوسف شعبان في أميرة في عابدين 

 

مسلسل "أميرة في عابدين" هو واحد من الأعمال الدرامية المصرية التي تركت بصمة واضحة في تاريخ التلفزيون العربي. عرض المسلسل في عام 2000، وحقق نجاحًا كبيرًا بفضل قصته المشوقة وأداء الممثلين، خاصةً شخصية "يوسف شعبان".

أحداث القصة
تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي درامي، حيث تتناول قصة حياة أميرة تعيش في قصر عابدين، وتواجه العديد من التحديات والصراعات الداخلية والخارجية. يعكس العمل تفاصيل الحياة الملكية في تلك الفترة، مما جذَب انتباه الجمهور.

أداء يوسف شعبان
يوسف شعبان قدم شخصية بارزة في المسلسل، حيث برع في تجسيد  بروح من الدفء والحنان، مما جعل المشاهدين يتعاطفون معه. يعتبر أداءه من أبرز ما يميز المسلسل، إذ أضفى عليه طابعًا خاصًا يجعله خالدًا في ذاكرة الجمهور.

تأثير الأداء
تميز يوسف شعبان بأسلوبه الفريد في التمثيل، الذي كان يجمع بين العاطفية والعمق النفسي. كان لديه القدرة على نقل مشاعر الشخصية بشكل واقعي، مما زاد من قوة العمل الدرامي. أدائه جعل المشاهدين يشعرون بعمق الشخصيات وصراعاتهم، مما ساهم في نجاح المسلسل.
 

وحصل يوسف شعبان على أجر 9 آلاف جنيه في الحلقة الواحدة. 
 

يبقى "أميرة في عابدين" واحدًا من أهم المسلسلات التي تذكرنا بعبقرية يوسف شعبان في التمثيل، ويستمر تأثيره في الأجيال الجديدة. إن النوستالجيا المرتبطة بهذا العمل تعكس قوة الفن في نقل المشاعر والذكريات، وتبقيه حاضرًا في الذاكرة الثقافية العربية.

مقالات مشابهة

  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • مسؤول أمريكي يكشف عن تفاصيل عملية إسرائيل البرية في لبنان
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • تفاصيل مشاركة فيلم فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف بمهرجان الجونة السينمائي
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به