أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات، وذلك بالتزامن مع احتفالات الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مشيرا إلى تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز لمتابعة الموقف على مدار الساعة، وتلقي أية بلاغات أو شكاوى والتعامل الفوري معها.

ووجه محافظ سوهاج بالعمل على تسهيل كافة الخدمات وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات والتجميل خاصة في محيط الأديرة والكنائس، ورفع كفاءة إنارة أعمدة الشوارع، والتنسيق مع إدارة مرور سوهاج لتيسير الحركة المرورية وتحقيق السيولة المرورية بمختلف شوارع وميادين المحافظة، وبالطرق المؤدية الى الكنائس.

وأشار "الفقي" إلى رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتأكد من تواجد الأطقم الطبية، وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية بمحيط الكنائس وأماكن التجمعات لتأمين الاحتفالات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتفالات عيد الميلاد تكثيف حملات النظافة والتجميل رفع درجة الاستعداد محافظ سوهاج محيط الكنائس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج: مبادرة بداية» جزء من المشروع القومي للتنمية البشرية

قال الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، إن مبادرة «بداية» جزء من المشروع القومي للتنمية البشرية، وهي أول تدشين لمشروع يعكس اهتمام القادة السياسية بالاستثمار البشري، موضحا أن المحافظة استعدت جيداً لهذا الحدث المهم من خلال عقد عدد من الاجتماعات والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

فعاليات ونشاطات متعددة خلال مبادرة «بداية»

وأضاف «عبد الهادي»، خلال مداخلة مع قناة «إكسترا نيوز»، أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية وتم إعداد جيد في المحافظة لتؤدي المبادرة كل الخدمات لسكان المحافظة على مدار مائة يوم، مشيراً إلى أن المبادرة تشمل كل الوزارات المعنية بالتنمية البشرية وبناء الإنسان المصري وتعزيز هويته، مثل وزارات الصحة والثقافة والتعليم والشباب والرياضة والزراعة.

وأوضح نائب محافظ سوهاج، أن المبادرة لها فعاليات ونشاطات متعددة في مجال التعليم ورقمنته، والثقافة عن طريق الاهتمام بدورالمسرح، وهناك فعاليات شبابية من خلال ماراثون تم إطلاقه اليوم ضمن فعاليات المبادرة، مشيراً إلى أن هناك قطاعات معنية سيكون لها اهتمام خاص بمحافظة سوهاج مثل الزراعة والطب البطري نظرا لطبيعة المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بتكثيف حملات مشتركة لكشف أسباب النزلة المعوية بنجوع أبو الريش
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال النظافة والصيانة بالمدارس استعداداً للعام الجديد
  • تكثيف حملات النظافة بمحيط المدارس في بني مزار
  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام ويوجه بتكثيف الأنشطة
  • محافظ أسيوط يشدد على الاستعداد لتنفيذ المبادرة الرئاسية « بداية» وتطوير الخدمات
  • تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط مدارس مطروح
  • نائب محافظ سوهاج: مبادرة بداية» جزء من المشروع القومي للتنمية البشرية
  • محافظ سوهاج يشهد حفل إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • 330 مواطن يعرضون مشاكلهم وطلباتهم على محافظ سوهاج