الإمارات العربية – أفادت وكالة “بلومبيرغ” بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، اشترى قصرا في جزيرة النخيل بمدينة دبي الإماراتية.

ويطلق على جزيرة النخيل لقب “جزيرة المليارديرات” لأن قاطنيها أغلبهم من أصحاب الثروات الباهظة.

وأوضحت وكالة “بلومبيرغ” في تقرير لها أن رونالدو اشترى القصر كونه من المسافرين الدائمين إلى دبي، حيث يعتبر سابع أكثر الزائرين إليها.

وأوضحت الوكالة الشهيرة أن “الدون” سيستلم القصر خلال العام الحالي 2024، وهو قصر تصل مساحته إلى 30 ألف قدم مربعة، ويضم 6 غرف ويتيح إمكانية الوصول للشاطئ، وصالة تتسع لسبع سيارات ومنتجعا صحيا وسكنا للموظفين ومسبحا على السطح.

وأفادت وكالة “بلومبيرغ” بأن “القصور والفيلات تقع على امتداد المدينة المشمسة، في منطقة الميل الذهبي، نسبة لفنادقها من فئة الـ5 نجوم”.

ويأتي ذلك بعدما انضم رونالدو قبل عام واحد من الآن، إلى فريق النصر، في شتاء 2023، وأصبح أفضل هداف خلال العام الماضي برصيد 54 هدفا بقميص “العالمي”.

بيد أن علاقة كريستيانو رونالدو (38 عاما) بمدينة دبي لم تبدأ بالانتقال إلى نادي النصر، لكن انطلقت منذ أن كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مصرع 23 شخصاً والبحث عن 35 مفقوداً إثر انهيار أرضي في جزيرة سولاويسي الأندونيسية

يمانيون – متابعات
لقي ما لا يقل عن 23 شخصاً مصرعهم واعتبر 35 آخرون في عداد المفقودين إثر انهيار أرضي في منجم غير قانوني للذهب وقع الأحد الماضي في جزيرة سولاويسي الإندونيسية.

ونقلت وكالة أنباء “رويترز” عن مسؤول في وكالة البحث والإنقاذ اليوم الثلاثاء، قوله: “إنه عقب انهيار الأرضي الذي تسببت به الأمطار الغزيرة في منطقة سوواوا بإقليم غورونتالو ومحاصرة عمال مناجم وبعض السكان الذين يعيشون قرب المنجم تم استئناف جهود البحث عن المفقودين بعد توقفها مؤقتاً بسبب الأمطار الغزيرة”.. مشيراً إلى أن” نحو400عامل إنقاذ يشاركون في العملية بدعم من مروحية”.

ولفت إلى “العثور حتى الآن على 66 ناجياً رغم الصعوبات التي تواجه عملية الإنقاذ بسبب الوحل واضطرار بعض العمال للسير أكثر من 20 كيلومتراً للوصول إلى موقع الانهيار الأرضي”.

وتشهد اندونيسيا انهيارات أرضية بصورة متكررة ويزيد من خطورتها في كثير من الأحيان إزالة الغابات وأنشطة التنقيب المخالفة للقانون في مناطق نائية يصعب على السلطات ضبط مثل هذه الأنشطة فيها.

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مصرع 12 شخصاً وفقدان 18 آخرين جراء الانهيار الأرضي .

مقالات مشابهة

  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • دول “الناتو” توافق على الالتزام بإنفاق دفاعي بنسبة 2% من الناتج المحلي الإجمالي
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • “زين السعودية” تطلق مفهوماً جديداً لخدمات “التصديق الرقمي”
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان “نبتة” ويغردان بعد جلسة مباحثات
  • مصرع 23 شخصاً والبحث عن 35 مفقوداً إثر انهيار أرضي في جزيرة سولاويسي الأندونيسية
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"
  • بدور القاسمي تشهد افتتاح معرض “مليحة: مملكة عربية على طريق الحرير” في اليابان