أطلق طلاب المدارس التجريبية بالغردقة اليوم السبت،  مبادرة «ومن أحياها» لدعم أطفال غزة، بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري بالبحر الأحمر، وتهدف لتجميع مساعدات غذائية لقطاع غزة بشكل عام ولأطفال غزة بشكل خاص، تحت إشراف هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر. 

دعم أطفال غزة

وأشار أحمد حسين مدير الإدارة التعليمية بالغردقة، في تصريحات لـ«الوطن» اليوم السبت، إلى أن مبادرة »ومن أحياها» لدعم أطفال غزة نواة للعديد من المبادرات الأخرى لجميع مدارس الإدارة، لافتاً إلى أنه لا بد من مشاركة التلاميذ في تلك هذه المبادرات لترسيخ القيم والرحمة.

ومن جانبها قالت مها الصاوي، مسؤول المدارس التجريبية بإدارة الغردقة التعليمية، في تصريحات لـ«الوطن»، جاءت الفكرة لمشاركة الطلاب والطالبات في المدارس مشاركة فعالة، موضحة أنه عندما بدأ تنفيذ المبادرة كان هناك ترحيبا كبيرا من جميع الجهات المعنية، والكل كان سعيدا بتلك المبادرة، وتم تنفيذ المبادرة بتسليم المساعدات إلى فرع الهلال الأحمر بمدينة الغردقة.

الهلال الأحمر المصري 

ومن جانبه قال أحمد عبد الباسط رئيس لجنة الإغاثة  بجمعية الهلال الأحمر بالبحر الأحمر، اليوم، استقبالنا مجموعة من مدارس الإدارة التعليمية بالغردقة، لتقديم كميات من المساعدات الغذائية لإرسالها للمقر الرئيسي لإعادة إرسالها إلى غزة ضمن القوافل المساعدات التي يتم إرسالها إلى القطاع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر طلاب مدارس مبادرة أطفال غزة مدارس البحر الأحمر الهلال الأحمر أطفال غزة

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد كمال سليمان السكرتير العام المساعد بالمحافظة، صباح اليوم، الاحتفالية الفنية التي نظمها مجمع إعلام الغردقة بالتعاون مع قصر ثقافة الغردقة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، وذلك بحضو العديد من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب بالمحافظة الساحلية.

ونيابة عن محافظ البحر الأحمر وجه السكرتير المساعد التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، مشيرا إلى أن مصر شهدت عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية.

وفي ذات السياق أكد السكرتير المساعد أن ثورة 30 يونيو جاءت لتسطر فصلا جديدا فى التاريخ المصرى المليء بالتحديات فهي تُعد نقطة فارقة في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح فى العبور بالبلاد إلى مرحلة الأمن والأمان والتعمير والبناء في كل المجالات .

تضمن الحفل العديد من الأغاني الوطنية الخالدة، والفقرات الاستعراضية من تراثنا العريق السويسي والسيناوي.

FB_IMG_1719848027462 FB_IMG_1719848024653 FB_IMG_1719848022131

مقالات مشابهة

  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • تبدأ غدا.. تحويلات الطلاب بين المدارس للعام الدراسي المقبل 2025
  • مليشيات الحوثي تعرض مشاهد للزورق المسير ”طوفان المدمر” أثناء استهدافه سفينة بالبحر الأحمر
  • بمناسبة ثورة 30 يونيو.. تجار بني سويف في مصر يطلقون مبادرة ليوم واحد فقط
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • إغلاق مدارس سودانية في مصر.. سفارة الخرطوم تصدر توضيحا
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء