تتوجه أنظار العالم بعد يومين صوب الولايات المتحدة الأميريكية، وتحديدا إلى بيفرلي هيلز التي تستضيف حفل الجولدن جلوب لهذا العام،  كذلك ينتظر أهم نقاد الموضة والمجلات العالمية المعنية بالأزياء، إطلالات أهم وألمع النجوم في عالم الفن والسينما، والذين سيطلون على السجادة الحمراء بأجمل تصاميم دور الأزياء العالمية من حول العالم.

كما سيتنافسون لنيل الجوائز تقديرا على أعمالهم خلال العام.

اقرأ ايضاًإطلالات الملكة رانيا في 2023 .. مثالا على الأناقة الملكية المثالية

تتميز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في الجولدن جلوب ببعض الجرأة والإبتكار، فيتألقن بالفساتين الأنيقة مع لمسة من العصرية لا تخلو من أقمشة الترتر والكشاكش وكذلك الفتحات الجانبية المثيرة لجعل الإطلالات أكثر أناقة وكلاسيكية، على عكس إطلالات الأوسكار التي تميل عادة إلى الكلاسيكية أكثر.

أنجح إطلالات النجمات في حفل جولدن جلوبزإطلالة مارلين مونرو عام 1962

عن أغنيتها الأسطورية "الألماس الصديق المفضل للفتيات" (Diamonds Are Girls Bestfriend)، نالت الفنانة الأميريكية وأيقونة الإغراء العالمية آنذاك مارلين مونرو، جائزة أفضل أغنية مصورة من فيلم، حيث أطلت في الحفل بإطلالة خطفت الأنظار بجرأة ورقي بفستان من المصمم الأميريكي مارك إبوند بإطلالة تاريخية، حيث لائم الفستان قوامها الممشوق والجذاب بقصة عانقت منحنيات جسدها باللون الأسود بقماش الـ"باييت" أو ال"ترتر" الناعم وبقصة رقبة "هالتر" أنيقة للغاية.

إطلالة آن هاثاواي من شانيل 2013

سحرت الفنانة الأميريكية الحضور في حفل جولدن جلوبز عام 2013 عندما فازت بجائز أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الموسيقي الشهير "البؤساء" حيث أطلت بإطلالة غاية في الرقي من دار الأزياء الفرنسية العريق شانيل من موسم ربيع وصيف 2013 للأزياء الراقية، حيث اختارت إطلالة مؤلفة من قطعتين، جائت الأزلى منها على شكل تنورة "ماكسي" مرصعة بالـ"ترتر" أو ال"باييت" الأبيض بأسلوب (Beading) الخاص بالدار، رافقه "توب" بصيحة ال"سترابلس" الأنيق مرصع بنفس أسلوب التنورة.

جينيفر لوبيز بفستان جريء 2013

أطلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز متألقة في ظهور سابق في إحدى نسخ حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2013، بإطلالة جذابة وانيقة باللون الذهبي البراق، لتخطف الأنظار على السجادة الحمراء بتصميم من "رالف لورين"، فظهرت مرتدية فستان طويل جاء من الأعلى بتفاصيل الياقة العريضة امتدت لتغطي الجزء العلوي بشكل شبه كامل، مع فتحة صدر على شكل حرف v طويلة وجريئة أبرز رشاقتها، مع الكشكش الذي زين هذا الجزء بشكل أنيق، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر بشكل طويل ومجسم، مع ما يشبه الوشاح الذي انسدل من الخصر من الأمام حتى أسفل بشكل راقي، وأكملت جينيفر لوبيز أناقتها بتسريحة شعر مرفوعة وراقية.

جينا أورتيغا بفستان ساحر من جوتشي 2022


اختارت الممثلة الشابة فستانا باللون البني الفاتح من دار الأزياء الإيطالية الأيقونية جوتشي ومن آخر مجموعة أزياء صممها المصمم "أليساندرو ميكيللي" للدار لموسم ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، حيث جاء الفستان بتصميمه الراقي والجريء بصيحة القماش الـ"بليسيه" الأنيق والذي التف حول الجزء العلوي من جسدها بطريقة راقية ممزوجة مع تفاصيل معدنية  التفت حولها القماشة. وكان اللون يتمشى بشكل رائع مع لون بشرتها وشعرها الذي صبغته بخصل بنية أيضا.

اقرأ ايضاًأشهر النقشات في عالم الموضة.. سترافقك ضمن صيحات 2024إميلي بلانت 2017 

أطلت النجمة إميلي بلانت في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عام 2017، بإطلالة جذابة من تصميم المصمم اللبناني-العالمي زهير مراد، بفستان طويل ومجسم مزين في معظم أنحائه بالتطاريز الذهبية، وانسدل الفستان طويلا ومجسمًا مع فتحات جانبية عند منطقة الخصر بأسلوب ال"كات آوت" مع حمالات عريضة ورقبة مستديرة واتسع الفستان قليلا بداية من منطقة أسفل الركبة.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آن هاثاواي إطلالات المشاهير جينيفر لوبيز زهير مراد التاريخ التشابه الوصف فی حفل

إقرأ أيضاً:

بإطلالة بيضاء٠٠ كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

شاركت النجمة كارول سماحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور جديدة من أحدث ظهور لها.


وظهرت كارول سماحة في الصور بإطلالة كلاسيك مرتدية فستان باللون الأبيض  وتركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.

كارول سماحة تستعد لطرح ألبومها الجديد

جدير بالذكر أن كارول سماحة تستأنف تحضيرات ألبومها الجديد، حيث شوقت جمهورها بصورة لها من داخل الاستوديو مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وظهرت كارول وهي تضع لمساتها الأخيرة على أغنيات ألبومها المُنتظر بقوة قريبًا.

 

وعلقت كارول سماحة على صورها، قائلة: اقتربت من الحدث الكبير، هل أنتم متحمسون مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟.

 

آخر أعمال كارول سماحة

وكانت حققت أغنية بوسة، لكارول سماحة وهي آخر أعمالها، نجاحًا كبيرًا منذ صدورها قبل أيام عبر المنصات الموسيقية وقناتها الرسمية على يوتيوب، تعد أغنية بوسة من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، والعمل من إخراج بتول عرفة.

وتعود كارول سماحة في بوسة إلى اللون الغنائي الراقص، بعد نجاحها في تقديمه بالعديد من الأغنيات مثل اسمعني، وجيت، وعلي يا علي، وعزيزة، وفوض وغيرها.

كلمات أغنية بوسة

على طريقتى حبيبي بحبك

واللي يحبك أحبه كمان

على طريقتي بقول وبدلع

واللي يِدلع مُش خسران

أنا بحبك وبأنانية

أيوة ده عشق واصل لجنون

يعني إستحمل غيرتي شوية

مانت عيونك أحلى عيون

ليا طريقتي بقى

طب بوسة بوسة بوسة

بوسة بوسة من هِنا

بوسة بوسة بوسة يالا خُدها بالهنا

بوسة بوسة بوسة بوسة بوسة من هِنا

بوسة يا حبيبي يالا خُدها بالهنا

حالًا غمض عينيك

لسه في مُفاجأه ليك

دي كمان دي كمان

دي عشان خاطري انا

حبيبي من غير أي مُناسبة

إنت أعز وأغلى حبيب

في ناس ياما بِتحب بنِسبة

وأعمل ايه فقلبي الحبّيب

ليا طريقتي بقى

طب بوسة بوسة بوسة

بوسة بوسة من هِنا

مقالات مشابهة

  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • بإطلالة بيضاء٠٠ كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • خطير على الرجال والنساء.. منظمة الصحة العالمية تدرج مادتين مسببتين للسرطان!
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم