هونغ كونغ – بلغ الروسي أندريه روبليوف الدور قبل النهائي لبطولة الدوري العالمي “ATP 250” للتنس في هونغ كونغ، والبالغ مجموع جوائزها 660 ألف دولار.

وجاء تأهل روبليوف على حساب الفرنسي آرثر فيلس، إثر فوزه عليه بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-4) و(1-6) و(7-6) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة واستغرقت ساعة واحدة و53 دقيقة.

وسيواجه أندريه روبليوف (26 عاما) في الدور قبل النهائي للبطولة التي تقام مبارياتها على الملاعب الصلبة، الصيني جونتشنغ شانغ، الذي تغلب بدوره على الأمريكي فرانسيس تيافوي، بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و(6-4).

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

عاجل- وزير الصحة: شائعات التسمم في أسوان لا أساس لها والتقرير النهائي سيصدر خلال 48 ساعة

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، أن ما يُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حالات التسمم والنزلات المعوية في أسوان نتيجة تلوث مياه الشرب عارٍ تمامًا من الصحة. وشدد الوزير على أن الصور المنتشرة على السوشيال ميديا لا تمت للواقع بصلة، وهي مجرد شائعات مغرضة تهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

 جهود فرق الطب الوقائي

وأوضح عبدالغفار أن فرق الطب الوقائي تعمل على استكمال فحوصات المياه في المنازل. ويتم أخذ عينات من الشبكات الداخلية وإرسالها إلى المعامل المركزية للتحليل. 

صدور التقرير النهائي قريبًا

وأكد وزير الصحة أن التقرير النهائي بشأن الوضع في أسوان سيتم إصداره خلال 48 ساعة. ويهدف هذا التقرير إلى تحديد الأسباب المحتملة للإصابات واتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لها.

 أسباب محتملة للإصابات

وأشار عبد الغفار إلى أن الإصابات قد تكون نتيجة تلوث في الطعام أو الشراب، أو تناول بعض الأنواع التي تؤدي إلى تلك الحالات. وأوضح أن بعض المصابين لا يزالون في الرعاية المركزة بسبب فقدان كبير للسوائل نتيجة الإسهال والغثيان، ويتم علاجهم باستخدام المضادات الحيوية ومضادات الجفاف.

وزارة الصحة تتابع الوضع الصحي في أسوان وتؤكد تحسن الحالات المصابة بالنزلة المعوية ماذا يحدث في أسوان؟ (القصة الكاملة) محافظ أسوان عن إصابة عدد من المواطنين بنزلات معوية: الوضع تحت السيطرة (فيديو) بعد بيان وزارة الصحة.. "زائر مرعب": تفاصيل عَرَض صحي أصاب مواطنين بمحافظة أسوان متابعة وعلاج الحالات

وتقوم وزارة الصحة بمتابعة الوضع بشكل مستمر وتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين. وتعمل الفرق الطبية على تقديم العلاج المناسب للحد من تفاقم الحالات وضمان تعافي المصابين بأسرع وقت ممكن.

وطمأن الوزير المواطنين بأنه لا داعي للقلق، مؤكدًا أن الوضع تحت السيطرة وأن فرق الطب الوقائي تعمل بجد لضمان سلامة المياه والشبكات الداخلية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • بسبب تصعيد التوترات.. نتنياهو يؤجل رحلته إلى نيويورك لحضور اجتماعات الأمم المتحدة
  • الدوحة تستضيف النهائي .. فيفا يعلن جدول مواعيد مونديال الأندية
  • عاجل- وزير الصحة: شائعات التسمم في أسوان لا أساس لها والتقرير النهائي سيصدر خلال 48 ساعة
  • متابعة مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يتابع الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • تفاصيل مثيرة.. ما الدور الذي تقوم به الوحدة 133 التابعة لحزب الله؟
  • مونديال الفوتصال 2024.. ثماني منتخبات تضمن تأهلها لدور ثمن النهائي
  • الفيفا يعلن جدول كأس القارات للأندية وريال مدريد يخوض النهائي في قطر
  • محمد نور يشعل مواقع التواصل في تحدي ردة الفعل مع لاعب كونغ فو .. فيديو